X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      20/04/2024 |    (توقيت القدس)

سخنين: باصات المشجعين تنطلق للإنتصار

من : قسماوي نت
نشر : 10/02/2013 - 16:36

انطلقت قبل قليل من أمام ساحة بلدية سخنين قافلات المشجعين لفريق اتحاد ابناء سخنين، في المباراة التي ستقام مساء اليوم بين فريقي اتحاد ابناء سخنين وبيتار القدس. وانطلقت اربعة حافلات من امام ساحة البلدية، فيما انطلقت حافلتين اخريتين من أحياء اخرى من المدينة، التي اقلت ما يزيد عن 450 مشجع، فيما يتوقّع ان يخرج العشرات في سياراتهم الخاصة من المدينة لحضور المباراة. وتواجد في ساحة البلدية كل من رئيس البلدية مازن غنايم، والناطق بلسان البلدية غزال ابو ريا.

وقدّم رئيس بلدية سخنين المعلومات وآخر المستجدات من الشرطة، حيث علم ان سيارتين للوحدة الخاصة التابعة للشرطة ستتقدم الباصات المتجهة نحو ملعب التيدي في القدس، فيما تم تخصيص سيارتين من الوحدة الخاصة للسير امام وخلف باص لاعبي اتحاد ابناء سخنين.

وعلم مراسل موقع قسماوي نت ان اربعة باصات ستنطلق من مناطق مختلفة من البلاد، ومنها من منطقة ام الفحم والنقب للمشاركة في تشجيع اتحاد ابناء سخنين، فيما ستشدد الشرطة في عملها للحفاظ على الأمن ومنع الاخلال في النظام اثناء وعند انتهاء المباراة!.

وقال رئيس بلدية سخنين مازن غنايم لمراسلنا ان هذه المباراة ما يميزها هو توفير الامن والامان حتى عودة الجمهور الى البيت، وان الجمهور السخنيني سيثبت مدى تسامحه ورفضه للعنف والعنصرية، وسيثبت كم هو حضاري، مضيفا: " انا مسرور جدا بعد ان فضحت على الملأ عنصرية فريق البيتار، وهذه المباراة ستثبت اكثر من هو الفريق الحضاري ومن هو الفريق العنصري".

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل