X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      24/04/2024 |    (توقيت القدس)

15 معتقلا عربيا في حملة واسعة ضد تجار المخدرات بعكا

من : قسماوي نت
نشر : 11/02/2013 - 09:06

هذه الحملة هي خلاصة نشاطات استخباراتبة واعمال تحقيقات مركبة، واسعة وحثيثة، سعيا لمكافحة آفة المخدرات في عكا القديمة ومحيطها


 

 

جاءنا من الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري، أنه في ساعات الصباح الباكر اليوم الاثنين، قامت قوات معززة من شرطة لواء الساحل، مؤلفة من نحو 200 فرد بمداهمة وتفتيش منازل 19 مشتبها بالتجاره في المخدرات وبالذات من نوع الكوكايين والهيروين، في منطقة مدينة عكا والبلدات المجاورة، جميعهم عرب تتراوح اعمارهم بين 30 - 40 عاما.

هذا ويشار إلى ان الحملة هي ثمرة زرع عميلة سرية، من قبل وحدة تشغيل وزرع العملاء السريين في شرطة لواء الساحل، بين صفوف التجار المشتبهين والتي قامت خلال الأشهر الخمسة الاخيرة بجمع المعلومات والأدلة الثابتة لإدانة المشتبهين. 

هذا ويشار ايضا إلى انة تم  اعتقال 15 مشتبها، حيث من المتوقع تنفيذ اعتقالات اخرى لمشتبهين آخرين لاحقا. كذلك تم خلال المداهمة ضبط 5 مركبات فارهة مختلفة اضافة لسفينة سياحية يقدر ثمنها جميعا بمئات الاف الشواقل.

يجدر التنويه  إلى انة من المزمع احالة المشتبهين في ساعات ظهر اليوم الى محكمة الصلح في مدينة عكا للنظر بطلب الشرطة لتمديد اعتقالهم على ذمة التحقيقات الجارية في وحدة التحقيقات المركزية "اليمار" لواء الساحل

وقالت سمري في نهاية بيانها إن هذه الحملة هي خلاصة نشاطات استخباراتبة واعمال تحقيقات مركبة، واسعة وحثيثة، سعيا لمكافحة آفة المخدرات في عكا القديمة ومحيطها وقد أشاد قائد لواء الساحل. اللواء "حجاي دوتان" بعمل القوات قبل خروجهم للحملة صباح اليوم .

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل