X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      25/04/2024 |    (توقيت القدس)

سخنين: الشبيبة الشيوعية والجبهة بوقفة تضامنية مع الأسرى

من : قسماوي نت
نشر : 11/02/2013 - 19:50

استمرارا للنشاطات الاحتجاجية التي تقام بعدد من البلدات العربية في البلاد تضامنا مع الاسرى والمعتقلين السياسيين، نظمت الشبيبة الشيوعية والجبهة في سخنين تظاهرة رفع شعارات، وذلك على دوار الشهداء في سخنين، حيث شارك العشرات الذين رفعوا الاعلام الفلسطيني والعلم الاحمر، فيما حملوا العديد من الشعارات التي تطالب بحرية الاسرى والمعتقلين السياسيين، والافراج الفوري عنهم، بالاضافة الى شعارات تضامنية عديدة مع نضال الاسرى في جوعهم من أجل الحرية.

وقال محمد غنايم – سكرتير فرع الشبيبة الشيوعية المنتخب حديثا في سخنين لمراسلنا أنّ التظاهرة تأتي لاطلاق صرخة تضامنية مع الاسرى الذين يحاربون بجوعهم ظلم السجان، ويقارعون مضاجع السجانين بأبسط الأسلحة وأقواها، مؤكدا انّ مطالب الاسرى والمعتقلين السياسيين عادلة، خاصة وانه تمارس بحقهم شتّى انواع التعذيب والتعسّف.

أما الناشط الجبهوي د. صفوت أبو ريّا فقد أكّد انه وكطبيب يعلم ما مدى صعوبة النضال الذي يخوضه الأسرى، خاصة وان الأكل والشرب هي وسيلة اساسية للحياة، وّان اضرابهم عن الطعام هو أقوى نضال يمكن ان يخوضه اي انسان، ميرا الى ان اهالي سخنين يبعثون برسالة تضامن الى الاسرى الذين يخوضون اشرف نضالا عرف، وأنّ طالبهم عادلة وهي الحرية.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل