X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      26/02/2021 |    (توقيت القدس)

قسماوي نت يكشف : الاضراب على الابواب في الشاملة

من : هلال بدير
نشر : 12/02/2013 - 12:39

قسماوي نت يكشف : الاضراب على الابواب في الشاملة 

كشف قسماوي نت قبل قليل عن اجراءات تصعيدية في اداراة المدرسة الثانوية الشاملة , وذلك بعد توجيه رسالة من رئيس نقابة المعلمين غازي ايوب بخصوص تاخير رواتب المعلمون في المدرسة الثانوية الشاملة . 

ياتي هذا التاخير من قبل المحاسب المرافق الجديد  للبلدية , الذي لم يبدء استعداده للتعاون مع البلدية ومؤسساتها منذ ان تسلم مهام منصبه  . وعلى الرغم من الحدة التي سادت النقاش معه لتسهيل امور البلدية  الا انه اصر الى المتابعه في عناده وموقفه , هذا ما دفع  القائم باعمال الرئيس  السيد احمد جميل عامر الى التصادم  معه . وهذا ما اعلنه قسماوي نت قبل ايام في تقرير خاص عن المحاسب الجديد - . مما ترتب عن هذا التصادم , من اقصاء نائب الرئيس عن الجلسات التي يشارك فيها هذا المحاسب . 

وها نحن اليوم نقف امام معضلة تواجه طلابنا ومستقبلهم , اذا ان التشويش على مسار التعليم في هذا الوقت بالذلت قد يعود بالضرر على طلابنا . لانهم اليوم بامس الحاجة لكل دقيقة , فهم اليوم في استعدادات لامتحانات البجروت . 

بناءا على كل ما تقدم انتهى قبل قليل اجتماع لكل الهيئة التدريسية في المدرسة الشاملة وبحضور مدير المدرسة الاستاذ ايادعامر , حيث ناقشوا في بينهم الرسالة التي بعثها غازي ايوب ونقابة المعلمين في اسرائيل الى بلدية كفرقاسم ورئيسها المربي نادر صرصور  . وفي نهاية الاجتماع تقرر الاتي :

انهاء الدوام المدرسي اليوم الثلاثاء الى الساعة 13:30 بدل  15:00 كخطوة احتجاجية على تصرفات البلدية ومحاسبها الجديد .

ادارة المدرسة تنتظر رد ادارة البلدية الى يوم غد فيما اذا تم تحويل رواتب المعلمين .

ادارة المدرسة ستدرس في القريب العاجل خطواط تصعيدية اخرى  بالتنسيق مع نقابة المعلمين اذا ما استمر هذا النهج ضد المعلمين في المدرسة الثانوية . 

هذا التصعيد لا يشمل طلاب البجروت في المدرسة  , فبرنامجهم سيستمر كالمعتاد . 

 

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: [email protected]

اضف تعقيب

ارسل
1
ان طريقة معامله سياده الرئيس لعامة الشعب ولزملائه في المجلس المحلي وعدم تدبيره للامور البسيطه ، ما زالت ترهقنا وابناء بلدنا وخاصة طلابنا ، فبسبب مشاكل سيادته مع مدير المدرسه السابق ، ضحّيَ بجيل كامل من الطلاب ، ونحن الان نرى مشاكله مع محاسب البلديه الجديد الذي وبسبب هذا النزاع عانى الكثير من اخلنا عدم التعاون او التهاون في ملف الجبايه ، الامر الذي ادى للكثير من الحجوزات والدعوات القانونيه ، الى سيادته اقول ، ما زلت تبهرنا بمدى قلة حيلتك وسوء ادارتك للبلديه ، ونحن من نعاني ، فلك ان تجدد منهجك في ما تبقى لك من فترة الحكم او فلتعطي القمح للخباز يا صديقي ، فانا شخصيا من مصوتيك السابقين ، وممن توهموا بشعاراتك الرنانه والتي اثبتت انها فارغه ، فصراعك للبقاء على دكة الحكم اعمى صواب تصرفاتك ، وانا الان ممن ينادون بتغييرك ، شكرا على الخمس سنين ويعطيك الف عافيه .
تيمور لانك - 12/02/2013
2
ما دخل الرئيس في المحاسب المرافق؟؟ روح اسأل اللي كان السبب في حضوره لكفر قاسم... روح اسأل من يعاونوه اليوم في تضييق الخناق على الناس وغيرها من القضايا الكثيرة
الى معلق 1 تيمور - 13/02/2013