X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      25/02/2021 |    (توقيت القدس)

المحامي بدير: بشائر تشير أن الخارطة الهيكلية لن تضر بالمنطقة الصناعية

من : هلال بدير
نشر : 12/02/2013 - 20:44

المحامي عادل بدير :
 

هنالك بشائر جيدة لمدينة الطيبة وخاصة المتضررين حيث علمنا بعد أن قمنا بالتوجه الى الجهات المسؤولة عن الخارطة في اللجنة اللوائية أن المنطقة الصناعية لن تتضرر من الخارطة الهيكلية

رئيس اللجنة البيئية عبد الستار شاهين حاج يحيى :

كان هناك تجاوبا جديا لمطالبنا من قبل المسؤولين وخاصة بما يتعلق بالمنطقة الصناعية والتعديلات التي وضعت في هذا الحوض سيتم النظر فيها وتعديلها 

ندعو جميع المتضررين وغير المتضررين من هذه الخارطة بمواصلة تقديم الاعتراضات قبل فوات الوقت فالخارطة تضر بمناطق اخرى حساسة ومهمة غير المنطقة الصناعية

باشر أصحاب الأراضي المتضررين من الخارطة الهيكلية الجديدة لمدينة الطيبة بتقديم اعتراضاتهم للجنة اللوائية للتنظيم والبناء في مدينة الرملة. وجدير بالذكر أن المحامي عادل بدير قدم اعتراضات بإسم العشرات من أصحاب المصالح في المنطقة الصناعية، بالإضافة الى وصول المحامي شعاع منصور الذي قدم هو الاخر اعتراضات بإسم بعض اصحاب الاراضي.

 


المحامي بدير: بشائر تشير أن الخارطة الهيكلية لن تضر بالمنطقة الصناعية
المحامي عادل بدير 

هذا توجه ايضا رئيس لجنة التنظيم والبناء في بلدية الطيبة يوسف جمعة الذي قدم الاعتراض بإسم بلدية الطيبة. فيما توجه عبد الستار شاهين حاج يحيى يوم أمس الاثنين الى اللجنة وإلتقى مع نائب رئيس اللجنة اللوائية للتنظيم والبناء كاي كابلان الذي أكد له أن المنطقة الصناعية لن تتضرر.

بشائر
وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع المحامي عادل بدير قال:" هنالك بشائر جيدة لمدينة الطيبة وخاصة المتضررين، حيث علمنا بعد أن قمنا بالتوجه الى الجهات المسؤولة عن الخارطة في اللجنة اللوائية أن المنطقة الصناعية لن تتضرر من الخارطة الهيكلية، لكن هذا لا يعني عدم تقديم الاعتراضات بل يجب أن يستمر النضال حتى يتم الحصول على النتائج النهائية التي تسعى الى تعديل الخارطة الهيكلية".

بيان رئيس اللجنة البيئية
من جانبه أصدر رئيس اللجنة البيئية عبد الستار شاهين حاج يحيى بيانا جاء فيه:" من منطلق حرصنا على متابعة موضوع الخارطة الهيكلية توجهتُ الى اللجنة اللوائية في الرملة لاستيضاح وللاستفسار عن بعض الامور المتعلقة بهذه الخارطة وخاصة بالنسبة بما يخص القسائم الواقعة في حوض رقم 8031 والقسائم الواقعة في حوض رقم 7838 - 8901 او المنطقة الصناعية ،وقد قمنا بشرح الوضع وأبدينا رأينا حول التعديلات الاخيرة التي وضعتها اللجنة اللوائية على الخريطة وقلنا أن هذا الامر غير قانوني بتاتاً وأن هذه المناطق مصادق عليها من قبل اللجنة اللوائية والمحلية منذ عام 1992 ، فحسب بنود وقانون المخطط هناك تناقض واضح وكبير من حيث ما ذكر في قانون المخطط وبين ما رسم في الخريطة نفسها، اذ انه حسب البند رقم 11 1الخارطة الهيكلية المقترحة لم تأتي لتبطل الخرائط المفصلة والاستعمالات المغايرة للأراضي المصادق عليها سابقا حسب قانون التنظيم والبناء . وقد قمنا بإبراز عده مستندات التي تبطل مراحل اقتطاع الاراضي الواقعة في حوض المنطقة الصناعية وان هذه الاراضي مصادق عليها حسب الخرائط المفصلة رقم טב א+ב 1111 ".

مواصلة تقيد الإعتراضات
وتابع قائلا:" الحمد لله كان هناك تجاوب جدي لمطالبنا من قبل المسؤولين وخاصة بما يتعلق بالأراضي الواقعة في حوض رقم 7838-8901 المنطقة الصناعية وأن التعديلات التي وضعت في هذا الحوض سيتم النظر فيها وتعديلها بسبب أن هذه الاراضي مصادق عليها حسب القانون. واخيرا نقول لأهلنا في الطيبة بالرغم مما توصلنا اليه مع المسؤولين في اللجنة اللوائية الا أننا ندعو جميع المتضررين وغير المتضررين من هذه الخارطة بمواصلة تقديم الاعتراضات قبل فوات الوقت، فالخارطة تضر بمناطق اخرى حساسة ومهمة غير المنطقة الصناعية، لأن ما يحدث هو مؤامرة على جميع اهالي الطيبة، فيجب علينا أن نكون كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم "مثل المسلم للمسلم كالبنيان المرصوص يشد بعضه بعضا اذا اشتكى عضو منه تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى".

المحامي بدير: بشائر تشير أن الخارطة الهيكلية لن تضر بالمنطقة الصناعية  
رئيس اللجنة البيئية عبد الستار شاهين حاج يحيى

المحامي بدير: بشائر تشير أن الخارطة الهيكلية لن تضر بالمنطقة الصناعية

المحامي بدير: بشائر تشير أن الخارطة الهيكلية لن تضر بالمنطقة الصناعية

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: [email protected]

اضف تعقيب

ارسل
1
כל הכבוד אבו ראזי תמשיך כך .
סיראמיק דזיין - 13/02/2013