X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      26/04/2024 |    (توقيت القدس)

طائرة غريبة بسماء القطاع تثير فزع الطائرات الإسرائيلية

من : قسماوي نت
نشر : 14/02/2013 - 10:12

 

ذكرت مصادر أمنية فلسطينية مساء الأربعاء"، أن طائرة مدنية مجهولة دخلت سماء المنطقة الساحلية الغربية لقطاع غزة، وحلقت لنحو ساعتين، قبل أن يتدخل الطيران الإسرائيلي ويغير مسارها لداخل الأراضي المصرية جنوب القطاع.

ولفتت المصادر، إلى أن طائرة بيضاء اللون، على الأرجح بأنها مدنية، قدمت من الأراضي المصرية وحلقت لنحو ساعتين فوق سواحل مدينتي خان يونس ورفح والمحافظة الوسطى وخاصة محررة نتسريم وبحر النصيرات، وعلى الفور تدخلت طائرات حربية إسرائيلية ولاحقتها، حتى عادت لداخل الأراضي المصرية مُجددًا.

ولم تستبعد المصادر الأمنية أن تكون الطائرة مصرية، وكانت في مهمة وانحرف مسار سيرها، كونها قدمت من الأراضي المصرية، وسبق أيضًا أن دخلت طائرات من هذا النوع سماء قطاع غزة قبل سنوات أكثر من مرة، وتعاملت معها الطائرات الإسرائيلية بنفس الطريقة، وأرجعتها لداخل حدود جمهورية مصر العربية.

وشاهد عدد من سكان قطاع غزة الطائرة التي كانت مضيئة الأنوار وهي تسير ببطء وعلى علو متوسط، تسير من المنطقة الوسطى للجنوبية على طول الشريط الساحلي، وتلاحقها عدد من الطائرات الحربية والمروحية الإسرائيلية من الأمام والخلف، حتى دخلت الأراضي المصرية.

وأكدوا بأن أصوات عالية ومزعجة سمعت للطائرات الحربية الإسرائيلية، التي حلقت بمستويات ما بين منخفضة إلى متوسطة خاصة بالأجواء الغربية من القطاع، لأكثر من أربع ساعات.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل