X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      25/04/2024 |    (توقيت القدس)

نقابة الصاغة والمجوهرات في نابلس تشيد بأداء الشرطة

من : قسماوي نت
نشر : 14/02/2013 - 19:05

 أشاد نقابة الصاغة والمجوهرات في نابلس بأداء الشرطة وتعاونها وحفاظها على الامن والنظام
و ذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة أن وفدا من النقابة زار مديرية الشرطة والتقى المقدم البربري واعرب نقيب الصاغة السيد مجدي البزرة عن شكره وتقديره للشرطة على كافة الجهود التي تبذلها في حفظ الامن والنظام خاصة في سوق الذهب والارتياح العام لدى تجار الذهب من الاجراءات التي تتخذها الشرطة حول ذلك , كما اكد على استمرار التعاون بين النقابة والشرطة لما فيه من مصلحة كبيرة للتجار والمواطنين والامن بشكل عام .
من جهته رحب المقدم البربري بالوفد الضيف مؤكدا على تعليمات قيادة الشرطة بتوفير كل مايلزم  للحفاظ على ممتلكات المواطنين خاصة التجارية وحمايتها من أي عبث مهما كان , لافتا الى اهمية قطاع الصاغة والعمل الدائم لتوفير الاجواء لتسهيل عملهم وحركتهم , كما اكد على التعاون والشراكة مع كافة القطاعات وعلى راسها الصاغة .
كما اضاف البيان ان اللقاء تخلله بحث اليات يتم من خلالها التواصل مع السوق التجاري خاصة سوق الذهب وامكانية ربطه الكترونيا بالشرطة من خلال الكاميرات .
وفي نهاية اللقاء قدم رئيس النقابة درعا تقديريا لمدير الشرطة , حيث شكر المقدم البربري النقابة على هذه الزيارة التي تعبر عن حرص النقابة على مصلحة التجار وتواصلها مع المؤسسات .
ويذكر ان الوفد الزائر ضم كل من , مجدي البزرة , يحيى بريك , عزت شاهين , محمد البزرة , كما الكببجي , منذر هندية و عاطف شاهين

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل