X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      27/04/2024 |    (توقيت القدس)

راغب علامة: ليس سهلا على أحلام دخول بنت حلوة متل نانسي في البرنامج ..وتُضحكني “واواواواوا”

من : قسماوي نت
نشر : 16/02/2013 - 08:54

 

يعرف عن الفنانة أحلام أنها تشارك جمهورها على «تويتر» برأيهم حول مقتنياتهم الخاصة أو الهدايا التي تتلقاها من زوجها، وهذا الأمر الذي أزعج البعض الذين اعتبروا أنها تتفاخر بثروتها في الوقت الذي تعيش فيه المنطقة العربية مشاكل اقتصادية وأوضاعا صعبة.

ودافعت أحلام عن نفسها وقالت: أعرف أن إرضاء الناس غاية لن تدرك. وأنا أشرك جمهوري الذي يحبني ويتابعني، ومن لا يحبني فلا داعي لمتابعتي، لقد عرضت أخيرا صورة هاتف «آيفون 5» الملبّس بالذهب، بعد أن أرسلها لي زوجي عبر الـ «واتس آب» لأخذ رأيي به، فأحببت أن أشرك جمهوري في الصورة.
وتابعت«وأخيرا، أصبح لدي على «الكيك» حوالي 50 ألف متابع في خمسة أيام، مما يؤكد أن الناس تحب متابعة أخباري وصوري، وأكرر القول من لا يحب أحلام لا يعمل لها FOLLOW».

من جانب آخر زار الفنان اللبناني راغب علامة عضو لجنة تحكيم برنامج Arab Idol إمارة أبو ظبي، لإحياء حفل غنائيّ بمناسبة عيد الحب، إلتقى على هامشه بالصحافة الإماراتية والعربية التي حضرت المؤتمر الصحفي الذي سبق لقاءه مع الإعلامي فاروق درزي في برنامج Live at 5.

في لقاءٍ له مع صحيفة “الرؤية” الإماراتية، تحدّث علامة عن ألبومه الجديد الذي أجّله وقرّر ضمذ أغانٍ جديدة له من بينها “شو مهضومة لما تغاري” و”بحب روحك”، وسيُصوّر الأغنية الأخيرة على طريقة الفيديوكليب.

بالحديث عن الحب، كشف علامة عن أنّه وقع في الحب أربع أو خمس مرّات، وواحدة منها إنتهت بشكل مأساوي، وفي عيد الحب يترك زوجته جيهان عادةً لتختار الهدية التي تعجبها ويشتريها لها، معتبراً أنّها تستحقّ الهدايا.

في الشق الفنّي وحول خلافه مع أحلام قال علامة: “لا يوجد شيء بيني وبين أحلام، ولكن ليس سهلاً عليها دخول بنت حلوة مثل نانسي، إلى اللجنة، كما أنها فنانة ناجحة جداً، لذا فإن المنافسة بينهما عالية بصراحة. وإن كنت تقسمين الأحلاف بميزان السلبي والإيجابي، عندما أقول إن نانسي ستكون حليفتي في البرنامج، لأنها مثلي إيجابية وتحب المساعدة”، وأشار إلى أنّ الدويتو أتى ليكذّب كل الشائعات حول خلافه بنانسي وسيتمّ تسجيله قريباً.

هذا ويبني راغب عمارتين له في بيروت، وهناك مشروع فندق أيضاً، وأكّد على أنّه يُقدّم الفكرة وهناك فريق عمل متخصّص يُتابع الأمور على الأرض.

وختم علامة حديثه للصحيفة، مشيراً إلى أنّ الموسيقار ملحم بركات لديه مشكلة مع نفسه، وأضاف: “في كل الأحوال مهما كبرت قيمة الفنان، فهناك أمور في الحياة عليه أن يتعلمها، وعليه أن يعي أن الفن ثقافة وانفتاح، وليس عقداً وانغلاقاً”، وردّاً على سؤال كون بركات رمز من رموز لبنان قال: “رمز لأي سبب .. على “واواوا واوا واواا”؟؟ أنا أحبه، وبيننا صداقة، ولكني كنت أتمنى لو أنه لم يغنِّ هذه الأغنية، بل إن اللهجات الأخرى أفضل من “الواواوا” التي يدندنها مدة ساعة ونصف، لدرجة أننا ننسى أنها أغنية أصلاً”.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل