X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      26/04/2024 |    (توقيت القدس)

الناصرة: انطلاق مشروع "موهبتك نصراوية" للإبداع

من : قسماوي نت
نشر : 16/02/2013 - 12:18

انطلقت امس الامسية الاولى ضمن مشروع موهبتك نصراويّة، التي نظّمتها مجموعة إبداع لدعم المواهب الشبابيّة في الناصرة بالتّعاون مع الاتّحاد الأكاديميّ، وذلك في قاعة مركز محمود درويش الثقافيّ في مدينة الناصرة.

ويتيح المشروع المجال لنحو 25 شابًّا وشابّة من أبناء مدينة الناصرة، ممن يمتلكون الموهبة والإبداع، ليقفوا على خشبة المسرح حتّى يقدّموا أمام الجمهور ما بحوزتهم من إبداع وتألّق.
وقد تخلّلت الأمسية مختلف المواهب الشبابيّة في المدينة، كالعزف على آلات مختلفة، الغناء، التصوير، الرقص بأنواعه المختلفة، فخرجَ الجمهور شاعرين أنّ للناصرة أبناء يرفعون رأسها دائمًا، في كلّ مكان وزمان.
وتحدّث خلال الأمسية المنسّق العام لمجموعة إبداع لدعم المواهب الشبابيّة خالد وليد أبو أحمد، والذي شكر العدد الكبير من الجمهور، والمشاركين أنفسهم، ودعا المشاركين لتطوير وتنمية مواهبهم، كما وأعلن في ختام الأمسية الأولى عن بدء التسجيل للأمسية الثانية من مشروع موهبتك نصراويّة، والتي تُتيح لـ 25 شابًّا وشابّة آخرين من أبناء الناصرة حتّى يعرضوا مواهبهم هم أيضًا، كما وأعلن عن الإنجاز الثاني لمجموعة إبداع، وأغنية اليوم، من أداء حمادة جبّارين، وبمشاركة من جوناثان بادجر ويونان نويصري.

وأختتمت الأمسية بتكريم المشاركين من قبل المنسّق العام لمجموعة
 إبداع خالد وليد أبو أحمد ومدير عام الاتّحاد الأكاديميّ عودة شحبري.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل