X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      29/03/2024 |    (توقيت القدس)

شيخ الأقصى, والإستقبال الحافل في البيرة

من : قسماوي نت
نشر : 16/02/2013 - 19:31

 

شهد رئيس الحركة الاسلامية بالداخل الفلسطيني الشيخ رائد صلاح امس الجمعة إستقبالا حافلا وشعبية كبيرة .

وذلك خلال مشاركته بالفعاليات التضامنية مع الأسرى التي تقيمها مؤسسة يوسف الصديق لرعاية السجين بالداخل الفلسطيني والشبكة الأوربية للدفاع عن حقوق الأسرى والمعتقلين الفلسطينيين واللجنة الشبابية العليا ونادي الأسير الفلسطيني في الساحة المقابلة لبلدية البيرة .

إستقبال الشيخ بحفاوة
حيث إستقبل شيخ الأقصى بحفاوة كبيرة من قبل المصلين و أهالي الأسرى في مدينة البيرة، وقد توافد الكثيرون من أجل معانقته والترحيب به، وإصطف عدد كبير من الحاضرين لإلتقاط صور تذكارية معه .

وقد بدت مشاعر الفرح والسعادة واضحة لدى المستقبلين خاصة أهالي الأسرى ، من آباء وأمهات وزوجات وأبناء وفتيات ، فألتفوا حوله في مشهد رائع يعبر عن مدى حبهم وتقديرهم له .

تفاعل الحضور مع شيخ الأقصى
وقد ساهمت خطبة الجمعة التي ألقاها الشيخ رائد صلاح رئيس لجنة الحريات والأسرى والشهداء والجرحى المنبثقة عن لجنة المتابعة العليا بالداخل ، في التمسك بالثوابت الوطنية وحتمية تحرر الأسرى بشحذ همم الأهالي ، وخاصة في ظل الوضع الحساس الذي تمر به الحركة الأسيرة .

فيما تفاعل الحضور عندما غنى الفنان مراد الزغاري " يا أقصى ما أنت وحيد " وقال " ها هو شيخ الأقصى بينكم "، وذلك بعد طول غياب ومحاولة الاحتلال الاسرائيلي لتغييبه عن شعبه ، سواء كان ذلك بسجنه أو إبعاده عن القدس والمسجد الأقصى ، أو محاولة إغتياله على ظهر سفينة مرمرة .

المستقبلون للشيخ رائد صلاح
ولدى الاستفسار من بعضهم لحفاوة الاستقبال وحبهم لإلتقاط الصور التذكارية مع الشيخ رائد صلاح ، قال أحدهم " الشيخ رائد صلاح قدوتنا وهو إنسان رائع ، وعايش من أجل القضية الفلسطينية ."

والفتاة علا قالت " هو رجل في وقت عز فيه الرجال ." والشاب مصعب قال " لأنه شخصية صادقة ، قريب من المواطنين وبدون حواجز ."
فيما قال الشاب عيسى " كلماته تصل القلوب ، ذو شعبية واسعة ، صادق رحماني ، قريب من قلوب الجماهير ومتواضع .

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل