X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

والدة الأسير الشراونة تعلن إضرابها عن الطعام

من : قسماوي نت
نشر : 17/02/2013 - 18:49

من الجدير ذكره أن الأسير الشراونة أضرب منذ تاريخ 1-7-2012 لمدة 140 يوما واستأنف إضرابه في 16-1-2013 ، مطالبا بالإفراج عنه بعدما قامت سلطات الاحتلال باعتقاله بعد عدة شهور من الإفراج عنه في صفقة التبادل

أعلنت والدة الأسير أيمن الشراونة إضرابها المفتوح عن الطعام تضامنا مع نجلها، كما أعلن أشقائه جهاد وعبد الرحمن الشراونة إضافة إلى متضامنين وهما إسماعيل الشراونة ومصعب شاور إضرابهم المفتوح، وذلك أمام خيمة الاعتصام في ساحة دوار ابن رشد في مدينة الخليل .

وقال أمجد النجار مدير نادي الأسير في الخليل إننا نقترب من الانتصار في قضية أسرانا المضربين عن الطعام مضيفا أن الزخم الشعبي الذي رأيناه بدأ تأثيره على منحنى وسير قضية الأسرى المضربين لردع إدارة السجون وهجمتها بحق أبنائنا الأسرى.

بدوره وجه رئيس لجنة أهالي الأسرى نداءا إلى كافة الأحرار في محافظة الخليل وأهالي الأسرى للمشاركة يوم غد في المسيرة الجماهيرية دعما للأسرى المضربين عن الطعام .

كما أكد إبراهيم نجاجرة مدير وزارة شؤون الأسرى في الخليل أن معركة الأسرى تمر في لحظات حاسمه وفي الماراتون الأخير حيث إن الانتصار سيكون هو سيد هذه المعركة البطولية .

ومن الجدير ذكره أن الأسير الشراونة أضرب منذ تاريخ 1-7-2012 لمدة 140 يوما واستأنف إضرابه في 16-1-2013 ، مطالبا بالإفراج عنه بعدما قامت سلطات الاحتلال باعتقاله بعد عدة شهور من الإفراج عنه في صفقة التبادل. 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل