X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      28/03/2024 |    (توقيت القدس)

فان بيرسي يطالب فيرجسون بعدم منحه راحة !

من : قسماوي نت
نشر : 17/02/2013 - 19:41

قال روبن فان بيرسي مهاجم فريق مانشستر يونايتد الانجليزي إنه لا يود الحصول على أي راحة مؤكدا رغبته في المشاركة في جميع مباريات فريقه الموسم الحالي.
وتأتي تصريحات المهاجم الدولي الهولندي قبيل مباراة "الشياطين الحمر" أمام فريق ريدينج في دور ال16 لبطولة كأس الاتحاد الانجليزي يوم الاثنين بعد خوض مباراة قوية في ذهاب دور ال16 لدوري أبطال أوروبا أمام فريق ريال مدريد الأسباني خارج الديار.
وتخوض الفرق في انجلترا عددا أكبر نسبيا من المباريات مقارنة بنظيرتها في إيطاليا وأسبانيا بسبب وجود بطولتي كأس بالإضافة إلى عدم الحصول على أي راحة خلال فترة أعياد الميلاد في الشتاء.
 ونقلت شبكة سكاي سبورتس البريطانية عن فان بيرسي قوله "اكتشفت أنه عندما تلعب في صفوف مانشستر يونايتد، فإن جميع المباريات تكون مهمة".
 وأضاف "صحيح أنه توجد بعض المباريات ذات أهمية أكبر مثل مبارياتنا أمام مانشستر سيتي وليفربول، وريال مدريد في دوري الأبطال، غير أن اللقاءات التي يطلق عليها مباريات صغيرة تكون مهمة أيضا لأن الفوز بها هو ما يجعل الفريق بطل"، وذلك في إشارة إلى مباراة كأس انجلترا.
 وسجل روبن 23 هدفا مع يونايتد الموسم الحالي في جميع المسابقات، وبات الهداف الأول للفريق في موسمه الأول بعد انتقاله إلى يونايتد قادما من ارسنال في أغسطس 2012 مقابل 22 مليون جنيه استرليني.
 ويتصدر بيرسي الذي يلقبه البعض ب"روبن جول" قائمة هدافي البريمييرليج الموسم الحالي برصيد 19 هدف بعد مرور 27 جولة.
 وقال بيرسي "أود اللعب في جميع المباريات، لقد اعتدت على خوض مباراة كل 3 أيام، أرغب في اللعب أمام ريدينج، وأحب شعور قوة اللعب في صفوف يونايتد خاصة عندما أشارك في المباريات الكبيرة التي يصعب التكهن بنتيجتها".
 يشار إلى أن روبن قدم أداء جيدا مع فريقه أمام ريال مدريد، وكان قريبا من هز شباك الفريق الملكي في ملعب سانتياجو برنابيو في مناسبتين غير أن العارضة تصدت لإحدى تصويباته القوية، بينما تكفل لاعب الوسط المخضرم بإخراج الكرة من على خط المرمى في الثانية ليحرمه من الاحتفال في معقل الريال في المباراة التي انتهت 1-1.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل