X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      24/04/2024 |    (توقيت القدس)

تنويه بخصوص الرسالة التي وصلت قسماوي نت

من : هلال بدير
نشر : 18/02/2013 - 13:47

الى الاخ الذي بعث لنا رسالة عبر البريد الالكتروني ويسال فيها لماذا لم ينشر قسماوي نت بيان اللجنة الاعلامية لعائلة عيسى ؟؟؟.

نص الرسالة كما وردت 

الى اصحاب قسماوي نت 

تم بالامس نشر بيان للجنة الاعلامية لعائلة عيسى , كرد على بيان بعض الشباب الملتزم في الحركة الاسلامية . والسؤال الى اصحاب موقع قسماوي نت , الستم من قلتم انكم اصحاب الراي والراي الاخر ؟!! الستم من كتبتم كلمة مصداقية في الخبر ؟؟؟ 

اذا لماذا لم ينشر البيان في موقعكم ؟؟؟؟ 

ام ان الشيخ عادل عبد الموسى قد استولى على حريتكم واصبح موقعكم ملكا له كموقع عزمي الماركو . انا انصحكم ان تعودوا لما كنتم عليه سابقا وافتحوا الابواب لكل من يريد . حرية التعبير , وحرية الصحافه تتنافى مع هذا الموقف . اعطوا مجال للكل ان يكون على صفحتكم .

وشكرا لكم 

ابن عائلة عيسى 

الادارة :

اولا : نشرنا لرسالتك دليل على مصداقيتنا . 

ثانيا : لم نكن يوما بوقا كغيرنا , فنحن من انتهج النهج الحر , والراي والراي الاخر , وهذا ما يميزنا ويزيد من زوارنا يوما بعد يوم . نحن من سعى وراء كشف الحقائق , نحن من اعطى ويعطي اقلاما كثيره في كفرقاسم لان تكتب وتفضفض عما بداخلها , لكن كنا دائما نطلب من كل انسان ان يعنون رسالته . ونحن في ادارة قسماوي نت نحتفظ بالاسماء ولا ننشرها . اما ان تبعث رساله غير معنونه وتريد منا ان ننشرها فهذا لا . عرف نفسك على الاقل لادارة الموقع !!!!! 

ثالثا : بالنسبة لبيان اللجنة الاعلامية لعائلة عيسى , نحن في الموقع لم يصلنا هذا البيان ابدا , فكيف تريد منا ان ننشره .؟؟ 

رابعا : البيان الذي نشر كان حافل بالاخطاء , ولا يعقل ان تكون لجنة اعلامية لمرشح رئاسة من وراء هذا البيان . لذلك لا نستطيع التعامل معه ما دام بدون عنوان رسمي . كان الاجدر ان يكون من وراء هذا البيان شخصية رسمية تبعشه للمواقع تحت اسمها ومن بريدها الالكتروني . هذا العمل الاعلامي السليم والصحيح .

خامسا : سيدي العزيز وقبل ان تهاجم قسماوي نت , افحص من كتب بيان ال عيسى , لعلى وعسى خرج من قلم غير قلم اللجنة الاعلامية . وفي حد علمنا ان قلم الاستاذ داؤود محمد عيسى ( ابو اكرم )  رئيس اللجنة الاعلامية في عائلة عيسى قلم نظيف لغويا , ولنا اتصال مباشر معه , ولم نبلغ عن مثل هذا البيان . 

سادسا : اخي وحبيبي ابن عائلة عيسى ... ما يدريك والله اعلم ان من كتب هذا البيان كتبه من غضبا وكرد فعل سريع لم يعود الى اللجنة الاعلامية واعضاءها . اذا تيقن من الامر .

سابعا : ليس لدينا اي مانع في نشر البيان اذا ما تم بعث البيان من مصدر مخول في اللجنة الاعلامية لعائلة عيسى .

والسلام 

ادارة قسماوي نت 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل