X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

نقل والدة الأسير الشراونة إلى المستشفى

من : قسماوي نت
نشر : 18/02/2013 - 17:53

نقلت والدة الأسير أيمن الشراونة المضربة عن الطعام إلى مستشفى الخليل الحكومي، بعد الإغماء عليها وتدهور وضعها الصحي، خلال مشاركتها في مسيرة غضب الأحرار التي نظمت اليوم الإثنين في محافظة الخليل تضامنا مع الأسرى المضربين عن الطعام.

وكانت أم أيمن (60 عاما)، التي تعاني من أمراض السكري والضغط وآلام في المفاصل تجبرها على استخدام عكازة للقدرة على المشي، أعلنت إضرابها عن الطعام والدواء منذ يوم أمس.

وقالت: 'إن حياتها ليست أهم من حياة ابنها المضرب منذ فترة طويلة'، وأضافت: 'إن أعصابها أرهقت في ظل غياب وتضارب الأنباء عن استشهاده وخطورة وضعه الصحي بين الحين والآخر'.

وناشدت أم أيمن المؤسسات الحقوقية والقيادات الفلسطينية ورؤساء الدول العربية والغربية التدخل لإنقاذ حياة ابنها الأسير ورفاقه، قائلة: 'إن الأسرى يموتون أمام أنظاركم وأنتم تكتفون بمشاهدتهم عبر وسائل الإعلام'

حمّلت والدة الأسير المضرب عن الطعام ايمن الشراونة سلطات الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياة ابنها، واتهمت الجهات المسؤولة بالتقصير في التحرك "لإنقاذ ابنها لتراه حيا وليس شهيدا".

وأوضحت لـ "قسماوي نت" في وقت سابق، ان ابنها لم يعد يتحرك منذ 25 يوما، وهو في حالة خطر شديد، وناشدت المؤسسات الحقوقية والسلطة الفلسطينية بالتحرك لإنقاذ ابنها من الموت.,

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل