X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      18/04/2024 |    (توقيت القدس)

عرافة إسرائيلية: الاضطرابات ستسود الأردن فى مايو

من : قسماوي نت
نشر : 18/02/2013 - 18:04

 تنبأت العرافة الإسرائيلية الشهيرة 'طوفا سفرا'  ، أن تضرب المملكة الهاشمية الأردنية بقيادة العاهل الأردني الملك عبد الله موجة شديدة من الاضطربات والمواجهات والصراعات في شهر مايو القادم.
وقالت 'سفرا' إن الأردن تسلم السلطة من الإنجليز في 25 /5 /1946 لإقامة المملكة الهاشمية الأولى بقيادة الملك عبد الله الأول، والقمر سيشهد خسوف يوم 25/5 القادم في أعقاب كسوف الشمس في 10/5 مما سيؤثر على الأردن بحسب التوقعات الفلكية، وهو ما يؤكد أن النظام في الأردن سيواجه تحدياً كبيراً ومواجهات وصراعات داخل المملكة الهاشمية.
وأضافت 'سفرا' أن الأردن الذي اعتبر حتى اليوم الدولة الأكثر هدوءًا بين الدول الإسلامية المجاورة في الشرق الأوسط سيواجه مشاكل مع اللاجئين الهاربين من الحروب طالبين اللجوء داخل أرضيه، زاعمة أن المشكلة هي أن الإرهابيين والكتل الدينية ذات الطابع المتطرف يخترقون الأردن تحت غطاء لاجئين، الأمر الذي يؤكد أنه قريباً ستوضع علامة استفهام كبيرة حول قدرة الملك عبد الله الثاني على إيجاد الحل السحري للحفاظ على الهدوء والاستقرار مع مساعدة اللاجئين ووضع حد للإرهاب.
ولخصت 'سفرا' نبؤتها بشأن الأردن بأن الملك عبد الله سيواجه وضع لطالما تمنى عدم وصوله لمملكته من مواجهات ومخاطر تهدد استقرار الأردن، ناهيك عن التهديد القائمة لزعامته، متوقعة أن يتصدر الملك عبد الله قريباً المانشيتات الرئيسية للصحف في أنحاء العالم.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل