X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      23/04/2024 |    (توقيت القدس)

الشمس أشرقت مساءً في Dancing With The Stars

من : قسماوي نت
نشر : 19/02/2013 - 08:32

حضّر برنامج Dancing With The Stars إستقبالاً ملكيّاً يليق بملكة الأغنية اللبنانية نجوى كرم التي حلت ضيفة على الحلقة ما قبل الأخيرة منه، حيث إفتتحت السهرة بأداء أغنيتها الجديدة "يخليلي قلبك" أمام الجمهور عبر الشاشة الصغيرة، في لوحةٍ إستعراضية شكّلت حدث بحدّ ذاته، حيث أنه تمّ إستحضار Cirque وكلّ ما فيه من إستعراضات بشرية وألعاب نارية ملأت المكان ألواناً، فإهتز المسرح رقصاً وعلت هيصات جمهور الكرم الذي تهافت قبل ساعات من موعد الحلقة لمشاهدة "بنت الكرم". 




بعد إطلالتها مباشرةً، حاور الإعلامي وسام بريدي الفنانة نجوى كرم فصرّحت عن إستعدادها لتصوير فيديو كليب جديد خاص بالأغنية مع المخرج اللبناني سعيد الماروق خلال الأيام المقبلة، ثمّ أعلن بريدي عن عرض اللّوحة التي قدّمتها نجوى اللّيلة عبر قناة الـ MTV فور إنتهاء الحلقة حتى إصدارها بصيغتها المصوّرة، فكان ردّ شمس الأغنية ذكياً وقالت: "إذا الـ م تي في مستعدّي تحرق فيها الهواء … بتمون"..

بعدها كانت أولى إطلالات النجوم مع الممثل وسام حنّا وشريكته ساندرا برقصة الـ Tango، فأجمع الحكّام على إحترافه، وحصد على 35 نقطة. ثمّ جاء دور الممثلة اللبنانية ندى أبو فرحات وشريكها أسادور برقصة الـ Salsa على أنغام أغنية نور الشمس للفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني، وجاءت ملاحظات الحكّام ضمن إطار واحد وهو تقدّم ندى على مدار الأسابيع وإعطاءها من نفسها في كل رقصة تقدمها، وحصل الثنائي على 31 نقطة.




في إطلالة ملكة جمال لبنان روزاريتا طويل وشريكها Aslak إستعرضا رقصة الـ Romba على أغنية Diamonds للفنانة العالمية Rihanna، وقبل الدخول في رأي لجنة التحكيم، لا بدّ التنويه أن فتحة فستان روزاريتا الخلفية كانت جريئة جدّاً رغم أنّ حركات الرقصة فرضتها عليها، وبحسب لجنة التحكيم فقد كانت إطلالتها جيّدة وأثنوا على لغة العين التي تتمتّع بها، وحصلت على 38 نقطة.




الفنانة اللبنانية نايا وشريكها عبدو، ختما أول ظهور للمشاهير هذا الأسبوع برقصة الـ Tango، وفي عرض لتقرير تدريباتها، حضر الفنان اللبناني زياد برجي لدعم صديقته نايا التي وصفها بالصديقة الحقيقية وقاما بغناء أغنية الفنانة نانسي عجرم "بدك تبقى فيك معاً". وفي عودة إلى المسرح تمايلت نايا على أغنية "إمتى حشوفك" فحاذت على إستحسان الحكّام وعلى أعلى علامة قدّرت بـ 39 نقطة تضمنها ثلاث عشرات لأوّل مرّة بتاريخ البرنامج.


بعدها عرض البرنامج مفاجأة حضرها نجوم البرنامج لعضور لجنة التحكيم دارين بنيت وهي عبارة عن أغنية قاموا بتسجيلها كهدية له بمناسبة عيد مولده، فرقصوا عليها وقدموا له قال حلوى، وبدوره عبر عن سعادته بالمفاجاة وبمشاركته في البرنامج في نسخته العربية.


وفي الظهور الثاني، عاد وسام حنّا وشريكته ساندرا ورقصا رقصة الـ Shasha على أنغام أغنية Don’t Wake Me Up، فإعتبرت لجنة التحكيم أن هذه الرقصة من اجمل رقصات البرنامج رغم وقوع وسام في بعض الأخطاء ونال بعدها 36 نقطة ومجموع 71 نقطة.

في إطلالتها الثانية قدّمت ندى أبو فرحات وAsadour رقصة الـ Argentin Tango فأثنى أعضاء لجنة التحكيم على أداءها وعلى التواصل بينها وبين شريكها بغض النظر عن الخطأ الذي حصل، فنالت بعدها على 37 نقطة ومجومع 68 نقطة.


بعدها رقصة روزاريتا طويل وشريكها Aslakعلى اغنية "متغير ومغيرني" للسيّدة ماجدة الرومي رقصة الـ Quick Step فإعتبرت لجنة التحكيم أن اداءها الليلة كان أفضل من أسبوع الماضي، رغم أنها لم تكن متحكّمة بحركاتها بشكل كبير، فحاذت بعدها على 34 نقطة ومجوع 72 نقطة.

وختام الرقصات كانت مع نايا التي رقصت إلى جانب عبدو رقصة الـ Jayz السريعة، فظهرت نايا بلباس المراهقين الذي يناسب أجواء الحركات، فأجمع أعضاء لجنة التحكيم على حرفيتها والتقنية في رقصها وحاذت بعدها نايا على 36 نقطة ما وضع نايا وعبدو في المركز الأوّل بمجموع 75 نقطة.


بعدها عرض مقدما البرنامج كارلا حداد ووسام بريدي نتائج تصويت الجمهور الذي وضع كل من وسام حنا وندى أبو فرحات في دائرة الخطر وإنتقلت |إلى الحلقة النهائية تلقائياً إلى الحلقة نايا وروزاريتا طويل.


وقبل ختام الحلقة، كان ظهور شمس الأغنية اللبنانية الثاني، فقامت بأداء أغنية "ما في نوم" ضمن لوحة تعتبر من أجمل اللّوحات التي شهدها البرنامج منذ إنطلاقته ، فأضافت من روعة حضور نجوى كرم الآسر والذي أعطى للحلقة ما قبل الأخيرة من البرنامج طابعاً خاصاً، فنجوى أشعلت مرّة أخرى الجمهور لكن هذه المرّة بفستان أخضر فاتح، فإرتج المسرح مرّة جديدة من روعة الأداء، فأشرقت الشمس مساءً وسطعت دون حدود.


في نهاية الحلقة غادر وسام حنا المسابقة وإنتقلت ندى أبو فرحات إلى النهائيات إلى جانب نايا وروزاريتا طويل، والجمهور على موعد الأسبوع القادم مع الفنانة اللبنانية نانسي عجرم التي ستقدّم أجدد أغنياتها ومنها "بدك تبقى" و"يا غالي".


 
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل