X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      28/03/2024 |    (توقيت القدس)

مذهلة ..

من : قسماوي نت
نشر : 19/02/2013 - 09:01

مذهلة ..
قضية مذهلة اشبعت الشعب الفلسطيني وعما قريب ستشبع كل سكان المنطقة يهوداً وعرباً تشرداً وبهدلة. والمسألة كان من الممكن حلها بدون كل تلك المماطلات وكل تلك الفلسفة. يهود عاشوا بيننا خلال كل المرحلة وكان المعبد بجوار الكنيسة ولما جاء الإسلام كم من معبد يهودي جاور المأذنة. ثم تحول الأمر بيننا إلي مذبحة. من الذي بداء أو من تم ذبحه أولاً لم تعد المسألة، كل ما نعرفه أن اليهود بعد أن كانوا أبناء العم أصبحوا لدينا أول من يجب أن نذهب بهم إلي المقصلة. والموت لدي الطرفين، وبالطرفين، له علاقة عميقة وصلة. تم قتل اليهود إبان وفي عهد نازية هتلر وبدورهم أخذوا بممارسة هذا الموت علينا في نازية مقنعة. هم يعلمون ذلك ونعلم نحن أيضاً هذه المهزلة.

كلما دخل السلام بيننا قام أحدهم بإلقاء قنبلة. أحياناً قنبلة من البارود ولكن هناك قنابل شفهية لهي وقع شديد مدمرة ومدوية كقنبلة إيران النووية الشفهية والتي تهدد بها العشرة قنابل النووية الحقيقية التي لدي إسرائيل، قنابل شفهية قد تنقلب في يوم من الأيام إلي حقيقة تترك آثاراً علي الطرفين مذهلة. ونحزن علي حال اليهود لأنهم في الحقيقة يتساون معنا في الموت تحت دواليب تلك المدحلة، مهروسون بالتساوي لا تفرق تلك المدحلة بين عظمة يهودية أو مسيحية ولا حتي مسلمة. والعامل المشترك بيننا هو أننا نتساوي جميعاً في الغباء في هذه المسألة. صراع بين قادة المرحلة وقود صراعهم من الٰطرفين هم أبناء المنطقة. والعجيب أن في كل الحروب بيننا ومنذ أول معركة لم نري لا جولدا مائير ولا عبد الناصر مثلاً كانوا في مقدمة المعركة. كانوا في قصورهم منذ ذلك الزمان وحتي يومنا هذا مع شعوبهم يتبادلون التعازي ومع بقية قادة العالم يتبادلون التهنئة.

نحن شعوب مغيبة وغير مدركة تتخبطنا نزعات ورغبات زعماء المنطقة وصدقوني فإن اليهود أكثر شعوب المنطقة إستغفالاً وتغييباً ولكم أن تتصوري معي مدي مصيبة اليهود في يهودي آخر يحكمهم. ورغم كل ما نعرفه عن دهاء اليهود ولكن عندما يأتي يهودي ويقوم بإقناع يهودي بأن يكون رئيساً عليه وأن يلقي بأبنائه إلي أتون الموت وهو بعيد عن كل هذا الموت الذي يغمس فيه بقية بني إسرائيل فنحن إذاً بحاجة إلي توعية اليهود لما يدار ويحاك حولهم وبهم ودعونا لا ننسي ودعونا نذكرهم بأن لولا تعاون الكثير من الخونة اليهود مع هتلر لما بلغ عدد ضحايا نكبتهم إلي العدد الذي يقولون عنه، علينا أن نقوم بتوعية اليهود وإيقاظهم علي حقيقة أن العرب لا يكرهونهم ولم يكرهوهم في يوم من الأيام ولكن القادة في المنطقة عرباً ويهوداً يسوقونا إلي محارق الموت ومعارك المصير التي زرعوها في مخيلاتنا، عن أشباح الموت القادم علي الإسرائيليين من جهة العرب والتوسع الصهيوني القادم علي العرب لإلتهام المنطقة بأسرها حتي وإن سلمنا جدلاً بحقيقة الموت القادم علي الإسرائيليين فيما لو بقي إندفاع قادتنا العرب في ذات السياق وحتي لو سلمنا بأن التوسع الصهيوني قادم لإلتهام المنطقة إلا أن العقل والمنطق يقول من يستخدم الموت كإسرائيل وسيلة للبقاء علي قيد الحياة فلا بد وأن يطاله هذا الموت عاجلاً أم آجلاً وطالما أن العرب مقتنعين أن سياسة الإنصياع لرغبات كل مهدد بزوال عروشهم هي سبيلهم الوحيد من أجل البقاء علي تلك العروش فبالتأكيد سيمتد الزحف الصهيوني وأي زحف آخر ليلتهم المنطقة ويجعل منا عبيداً لإرادته تماماً مثلما نحن اليوم عبيداً لإرادة قادتنا وحكامنا المذهلة.

نافزعلوان لوس أنجليس

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل