X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      18/04/2024 |    (توقيت القدس)

أفكار مبتكرة لتجديد مظهرك بالحجاب الأنيق حسب فصول السنة

من : قسماوي نت
نشر : 19/02/2013 - 11:43

 

تظن بعض المحجبات أن الحجاب يعني عدم الاهتمام بالموضة ، والالتزام بمظهر واحد لا يتغير . لكن الموضة ليست اتجاهاً واحداً ، بل اتجاهات وصيحات متعددة ، يمكن للمحجبة أن تنتقي منها ما يناسبها ، ويمنحها طلة أنيقة متميزة ، ومحتشمة في الوقت نفسه .

يمكنك متابعة الأفكار التالية ، واختاري منها ما يناسب ذوقك :
 
- ظهرت في الآونة الأخيرة أوشحة مصنوعة من قماش الجرسية المطاط ، وتتميز بكونها ناعمة وتأتي بألوان متعددة وزخارف رقيقة ، خاصةً زخارف الحروف العربية ، يمكنك إدماجها في حجابك العادي ، مع الحرص على عدم شدها على الوجه بقوة .
 
- أصبح استخدام القبعة كبديل للحجاب أو معه ، أمراً شائعاً بين المحجبات ، ويتميز بكونه أكثر حداثة من الحجاب العادي ، كما يناسب مختلف فصول السنة .
 
ففي فصل الصيف ، يمكنك ارتداء قبعة صيفية خفيفة ، مع فستان طويل بنقوش زاهية متعددة ، أما في الشتاء فستكون القبعة السميكة نوعاً مناسباً مع كافة الملابس الصوفية .
 
كذلك تستطيعين ارتداء القبعة مع الحجاب أثناء ممارستك الرياضة ، بشرط أن تحرصي على ربط شعرك جيداً ؛ لكي لا يتناثر أثناء ممارستك الرياضة .
 
- عليكِ مراعاة اختيار قبعة متوافقة مع شكل وجهك ، وإذا كان وجهك ممتلئاً ، فلا ننصحك بتلك الطلة ؛ لأنها تزيد حجم الوجه ، ولا تخفي الترهل عند العنق .
 
- يمكنك ارتداء جورب أسود أو ملون سميك لتغطية ساقيكِ ، مع تنورة مرتفعة قليلاً عن أسفل القدمين ، فسيمنحك ذلك مظهراً محتشماً وأنيقاً في الوقت نفسه .
 
- اختاري الجوارب السميكة تماماً ، لتضمني عدم ظهور بشرة ساقيكِ 

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل