X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      26/04/2024 |    (توقيت القدس)

سابين “أميرة القلوب” في عيد الحب

من : قسماوي نت
نشر : 19/02/2013 - 11:48

 

 

 

أميرة ساحرة آتية من عالم الأساطير، هكذا أطلّت النجمة سابين على حشد الساهرين في الحفل الخاص بعيد الحب والذي أحيته للمرة الأولى إلى جانب موسيقار لبنان ملحم بركات.

سابين، التي أطلق عليها عدد من الساهرين لقب “أميرة القلوب” بعدما سحرت الجميع بحضورها الطاغي وصوتها المخملي وأدائها الرائع وتألقّت بفستان أحمر حمل توقيع المصمم عدنان محيدلي، قدّمت باقة من أجمل الأغنيات إلى جانب عدد من اللوحات الإستعراضية مع فرقتها الراقصة على إيقاع أغنياتها الخاصة لتأتي منسجمة ومتلائمة مع طبيعة المناسبة، ما أضاف جواً عابقاً بالرومانسية والشغف.

أما الموسيقار ملحم بركات فلم يكد يدخل الصالة حتى دوى التصفيق وارتفعت الآهات من قبل الحاضرين الذين رددوا معه أجمل أغنياته واستمتعوا بالأجواء الطربية التي اعتادوها منه دوماً.

والجدير بالذكر أنّ بطاقات الحفل قد نفدت قبل يومين من موعده في حين ازدحمت الصالة الكبرى لموقع الأطلال بلازا الجديد بالحضور الذي بدا مستمتعاً بالأجواء المميزة. هذا، وستحيي النجمة سابين حفلاً ثانياً إلى جانب الموسيقار ملحم بركات مساء السبت المقبل الواقع فيه 23 شباط وذلك أيضاً في الأطلال بلازا في المعاملتين

13 سابين أميرة القلوب في عيد الحب21 سابين أميرة القلوب في عيد الحب31 سابين أميرة القلوب في عيد الحب41 سابين أميرة القلوب في عيد الحب51 سابين أميرة القلوب في عيد الحب62 سابين أميرة القلوب في عيد الحب71 سابين أميرة القلوب في عيد الحب81 سابين أميرة القلوب في عيد الحب92 سابين أميرة القلوب في عيد الحب101 سابين أميرة القلوب في عيد الحب112 سابين أميرة القلوب في عيد الحب121 سابين أميرة القلوب في عيد الحب131 سابين أميرة القلوب في عيد الحب14 سابين أميرة القلوب في عيد الحب15 سابين أميرة القلوب في عيد الحب16 سابين أميرة القلوب في عيد الحب17 سابين أميرة القلوب في عيد الحب

 

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل