X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      18/04/2024 |    (توقيت القدس)

هيفاء وهبي..سأعلن إرتباطي رسمياً

من : قسماوي نت
نشر : 19/02/2013 - 14:13

 

ذكرت الفنانة هيفاء وهبي أنها لم تعاني من الإكتئاب الذي تصاب به معظم النساء بعد مرحلة الطلاق لأن الأمر وقع مع إحتفالات رأس السنة وكان عليها إحياء عدد من الحفلات، مضيفة أن إنشغالها وتركيزها في العمل ساعدها على تخطي هذه المرحلة. وإن كان ممكنّاً أن يدقّ قلبها مرّة جديدة وتقدم على خطوة الزواج بعد طلاقها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، قالت هيفا أنها حالياً تركّز في عملها.

وأوضحت أنه لم يمر على طلاقها فترة طويلة حتى تتمكن من الوقوع في الحب مرة أخرى، “لكن أؤكد لكم أنهم سيزوجونني ويطلقوني من أشخاص ربما لم أقابلهم في حياتي”.

وشدّدت على أن الزواج قسمة ونصيب ولا أحد يمكنه معرفة ما سيحدث مستقبلاً، لكن في حال قرّرت الارتباط ستعلن ذلك رسمياً وسيكون واضحاً كحقيقة وليس مجرد خبر مفبرك.

نفت هيفاء ان يكون زواجها السابق من ابوهشيمة قد عطّلها فنياً مؤكّدة ان كان دائم الدعم لها ولفنها، ويساعدها في اختيار أعمالها.

أضافت أنه “ليس معنى حدوث طلاق أنني وأحمد على خلاف، بل سنظل أصدقاء وأتمنى له كل التوفيق وأقدره وأحترمه كثيراً.”

كما نفت ان يكون قرار الطلاق جاء بعض ضغوطات من مقرّبين منهما بل “نبع من داخلنا وبالاتفاق والاقتناع، والمقربين منّا أشادوا بـ”الشياكة” التي انفصلنا بها”.

لن تبتعد هيفاء عن مصر بسبب الأوضاع الأمنية فيها “أحبّ مصر والجمهور المصري، فالجمهور المصري هو صانع النجوم في المنطقة العربية”.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل