X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      27/04/2024 |    (توقيت القدس)

نانسي عجرم: أنا “القلب الحنون” في آراب أيدول

من : قسماوي نت
نشر : 19/02/2013 - 19:47

 

لا تترك الفنانة نانسي عجرم أيّ فرصة للتعبير عن سعادتها في المشاركة كحكم في برنامج “آراب أيدول”، وتقول “فرحت كثيراً بمشاركتي في البرنامج، ولم أعر إهتماماً للإنتقادات التي أثيرت حول مشاركتي، فقد درست أصول الغناء والموسيقى، وخبرتي تمتد لأكثر من 15 عاماً، كما أجيد العزف على أكثر من آلة موسيقيّة

وتصف نفسها مازحة في مقابلة مع صحيفة “السفير” بـ”القلب الحنون” في اللجنة، “خصوصاً أنّني أقدّر موقف الهواة الباحثين عن فرصة للنجاح وعرض موهبتهم الصوتيّة أمام جمهور كبير”.

وتنفي نانسي كلّ ما قيل عن خلافات بينها وبين أعضاء لجنة التحكيم من الفنان راغب علامة، الفنانة أحلام، والموزع الموسيقي محمد الشافعي.

وتقول “أحترم راغب علامة، وأحلام صديقتي، والمنافسة بيني وبينها أمرٌ مشروع، خصوصاً إن كان لا يحمل ضغينة أو خلفيّات. على العكس، فإنّ أحلام فنانة لها ثقلها في عالم الغناء العربي، وكذلك راغب وحسن الشافعي، وهم أصدقاء بالدرجة الأولى، وأمنيتي الوحيدة أن نضيف جميعاً على برنامج “آراب أيدول” ما يصبو إليه الجمهور”.

وعن إطلالاتها في البرنامج، تشير إلى أنها ليست خائفة “لقد جهزّت نفسي، وسأرتدي من تصاميم المصمم عالمي إيلي صعب، كما سأهتم بكل المشتركين لإيصال من يستحق إلى المراحل النهائية، جنباً إلى جنب الجمهور طبعاً”.

من جهة أخرى، تؤكّد نانسي أنها سجلّت ديو مع راغب علامة، ربما يُعرض قبل بداية الموسم الثاني من البرنامج. لكنّها تنفي أن يكون علامة وراء مشاركتها في لجنة تحكيم “آراب أيدول”.

وشدّدت على أن “راغب صديق لكن MBC هي من طلب منّي المشاركة في اللجنة”.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل