X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

كاس اوروبا..انتر تشيلسي وليفربول بمباريات مثيرة

من : قسماوي نت
نشر : 21/02/2013 - 17:58

ينزل نادي انتر الايطالي ضيفاً ثقيلاً على نادي كلوج الروماني ، يستقبل نادي تشيلسي الانجليزي ضيفه نادي براغ و ليفربول يستقبل زينت الروسي في لقاء النفس الأخيرالتشيكي مساء الخميس
انتر ميلانو ينزل ضيفا ثقيلا على كلوج الروماني
ينزل نادي انتر الايطالي ضيفاً ثقيلاً على نادي كلوج الروماني مساء الخميس على ملعب ” كونستاتتين رادوليسكو ” 
ضمن إياب دور الثاني والثلاثين من مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم ، يدخل النادي الايطالي اللقاء بعد الهزيمة القاسية خارج ميدانه امام نادي فيورنتينا بأربعة اهداف مقابل هدف يتيم في الجولة الماضية من منافسات الكالتشيو ويحتل النيراتزوري المركز الخامس ، ويسعى أشبال المدرب سترامتشيوني في نسيان الهزيمة الاخيرة والعودة الى سكة الانتصارات.
فيما يدخل النادي الروماني اللقاء بعد الفوز الصعب على أرضه امام نادي تشياهلول بياتها نيمت بثلاثة اهداف مقابل هدفين ويحتل المركز السادس في ترتيب بلاده .
علماً ان لقاء الذهاب على ملعب جوسيبي مياتزا انتهى للإنتر بهدفين نظيفين.
تشيلسي اللندني يقابل ضيفه براغ التشيكي
يستقبل نادي تشيلسي الانجليزي ضيفه نادي براغ التشيكي مساء الخميس على ملعب ” ستامفورد بريدج ” ضمن إياب دور الثاني والثلاثين من مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم ..
يدخل النادي اللندني بعد الفوز الكبير على أرضه وتأهله الى الدور القادم امام نادي برينتفورد برباعية نظيف في كاس الاتحاد الانجليزي. ويحتل النادي اللندني المركز الثالث.
يذكر ان لقاء الذهاب في براغ انتهى لمصلحة البلوز بهدف نظيف.
وفي لقاء اخر يستقبل نادي بوردو الفرنسي ضيفه نادي دينامو كييف الأوكراني على ملعب ” جاك شابان دلماس” في ذات الجولة علماً ان مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
ليفربول يستقبل زينت الروسي في لقاء النفس الأخير
يستقبل نادي ليفربول الإنجليزي ضيفه نادي زينت سان بترسبورغ مساء الخميس على ملعب ” الانفليد ” ضمن إياب دور الثاني من مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم يدخل الريدز اللقاء وهو في المركز السابع في ترتيب الدوري ويسعى لإنقاذ موسمه بعد فشله محلياً في بطولتي الكأس ، وياتي من فوز كبير على نادي سوانزي سيتي بخمسة اهداف مقابل لاشيء. ويأمل رفاق ستيفان جيرارد في تعويض خسارة الذهاب بهدفين نظيفين والذهاب بعيداً في المسابقة . فيما يدخل النادي الروسي اللقاء وهو في المركز الثالث ويأمل المدرب الايطالي سباليتي في التاهل لتعويض إخفاق دوري ابطال اوروبا.
وفي لقاء اخر يقابل نادي هانوفر الألماني ضيفه نادي إنجي الروسي على ملعب ” اود ارينا ” ويأمل رفاق الكاميروني صامويل ايتو في المحافظة على النتيجو الذهاب بعيداً في المسابقة .
يذكر ان لقاء الذهاب انتهت لمصلحة النادي الروسي بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد .

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل