X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      28/04/2024 |    (توقيت القدس)

عبير صبري: أتمرد على أدواري الأرستقراطية في "الوالدة باشا"

من : قسماوي نت
نشر : 24/02/2013 - 22:36

 

صرّحت الفنانة عبير صبري بأن فيلمها الأخير "حفل منتصف الليل"، تعرّض لظلم كبير، حيث لم يلق الدعاية التجارية له، كما أن توقيت عرضه كان سيئا.

وقالت عبير في تصريح خاص" إنها تراهن على أن يحقق هذا الفيلم نجاحا كبيرا مع إعادة عرضه على القنوات الفضائية، لأنه فيلم اكتملت فيه عناصر النجاح، وهي فخورة بأن أرشيفها الفني سيكون به عمل اسمه "حفل منتصف الليل".

ووصفت عبير الفيلم بأنه عمل غير تقليدي ومختلف عن الموجود في السينما المصرية، ومن شاهده سيؤكد صحة كلامها.

ورغم تأكيدها أن الفيلم عُرض في توقيت سيئ، لكنها أكدت أنها ضد فكرة ابتعاد المنتجين عن الإنتاج حاليا، وقالت إنه من المهم جدا أن يظل الجميع يعمل، وتظل عجلة الإنتاج دائرة، حتى لا تتوقف في أصعب الظروف، وتساءلت عبير: "كيف سننهض بمصر دون أن يتكاتف أبناؤها ويعملون حتى في أشد الأزمات النفسية؟! لذا يجب أن نتحامل على أنفسنا".

على جانب آخر قالت عبير إنها تقوم حاليا بتصوير مسلسلها "الوالدة باشا"، موضحة أنه مسلسل به قماشة درامية عريضة جدا، ويحتوي على كل أنواع الدراما، حيث يتوافر فيه الجانب التشويقي والرومانسي والاجتماعي، ويمر بأكثر من مرحلة، وهو ما يعني أن به العديد من المفاجآت.

وأوضحت عبير أنها حينما بدأت في قراءة السيناريو انتهت منه تقريبا في يومين فقط، لأنها لم تستطع أن تترك الورق إلا بعد معرفة نهاية الأحداث، والاطلاع على مصير كل بطل في المسلسل.

وعن السبب الحقيقي وراء اعتذار الفنانة لوسي عن المسلسل، قالت عبير إنها حزينة جدا لانسحابها، وأضافت: "بالتأكيد لها وجهة النظر التي أحترمها، خصوصا أنها اعتذرت دون افتعال أي مشكلات لأنها فنانة محترمة، ولها ثقلها الفني، وتحب أن تعيش في هدوء".

وأعربت عبير عن سعادتها بأنها ستتمرد في "الوالدة باشا" على نوعية الأدوار الأرستقراطية التي أدّتها من قبل، حيث تجسد شخصية فتاة شعبية هذه المرة.

مسلسل "الوالدة باشا" يشارك في بطولته سوسن بدر، وصلاح عبد الله، وباسم سمرة،  تأليف محمد أشرف، وإخراج شيرين عادل.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل