X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      25/04/2024 |    (توقيت القدس)

بيريس: إطلاق النار سيقابل بالرد الملائم

من : قسماوي نت
نشر : 25/02/2013 - 20:46

قال رئيس الكيان الإسرائيلي شمعون بيريس إنه يجب على حركة حماس أن تعي أن الهدوء من جانبها سيقابل بهدوء من جانب "إسرائيل", وإطلاق النار سيقابل بالرد الملائم.

وأضاف بيريس خلال جولة قام بها في جنوب الكيان إنه ليس لدى "إسرائيل" أي نية لتصعيد الموقف وتأجيج النار, ويجب الانتظار للتأكد ما إذا كان إطلاق الصاروخ حادثا انفراديا من عدمه.

أما بالنسبة لاحتمال تفجر الموقف في الضفة الغربية، قال رئيس الكيان: "إن السلطة الفلسطينية تعلم وتصرح بأن العودة إلى دوامة العنف ستنطوي على مأساة, فيجب العمل معا من أجل تهدئة الخواطر في المنطقة".

وأعلن الاحتلال صباح اليوم عن سقوط قذيفة صاروخية أطلقت من قطاع غزة في منطقة تقع جنوبي مدينة عسقلان المحتلة، ما أدى إلى إلحاق أضرار بإحدى الطرقات في هذه المنطقة دون وقوع إصابات.

بدوره قال عضو الكنيست عومر بارليف من حزب العمل في سياق مقابلة إذاعية إن إطلاق القذيفة الصاروخية من قطاع غزة يدل على أن التصعيد الأمني في الضفة الغربية سيؤدي بالضرورة إلى تصعيد الأوضاع في القطاع أيضا.

وأضاف النائب بارليف أن جيش الاحتلال يقوم بمهامه على ما يرام غير أن المشكلة تكمن في توجيهات المستوى السياسي وبامتناع الحكومة عن خوض مسيرة سياسية ستقود إلى حل القضية الفلسطينية.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل