X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      24/04/2024 |    (توقيت القدس)

عادل بدير يواصل تقدمه في اجتياح عائلة عيسى

من : هلال بدير
نشر : 02/03/2013 - 18:08

 

عادل بدير يواصل تقدمه في اجتياح عائلة عيسى  

في الوقت الذي يسعى فيه  مرشح عائلة عيسى السيد سامي عيسى لإحراز تقدم في تشكيل وبناء تحالفه  , وخاصة القوائم البدوية , يستغل المحامي عادل بدير الفرصة ليجتاح مره أخرى صفوف عائلة عيسى , وهذه المرة يجتاز خطوط الحركة الإسلامية ليسجل تقدما من خارج صفوفها في عائلة عيسى .

تشهد الساحة السياسية هذا المساء تحركات سياسية على كافة الأصعدة , وفي مختلف العائلات والمحاور . حيث يعقد رئيس البلدية المحامي نادر صرصور اجتماعا لأبناء عائلته في بيت السيد عمر الحاج عبدالله , حيث من المنتظر أن يصدر تصريحا حول تركيب قائمة النهضة والتي ستصدر بدورها بيانا داعما لرئيس البلدية نادر صرصور . وهذا يحدث في غياب مرجعية وشيوخ العائلة . هذا ومن المؤكد أن مثل هذه الخطوة قد تزيد من الشرخ القائم بين رئيس البلدية ومرجعية وشيوخ عائلة صرصور . والجدير بالذكر أن عائلة صرصور وشبابها لا يريدون اليوم أن يتحدث أي شخص باسم قائمة النهضة في ظل هذا الانقسام . يأتي هذا التصريح لشباب عائلة صرصور بعد أن أعلن قبل أسبوع بعض الأشخاص في عائلة صرصور أن قائمة النهضة ومرجعيتها مع المحامي عادل بدير .  

أما المشهد الآخر للساحة السياسية فتشهده عائلة عامر , والذي ينبأ بانفراج في الموقف السياسي لهذه العائلة حيث من المتوقع أن يصدر بيانا بتوحيد قائمتي آل عامر الهدف وقائمة الاتحاد ( و د ) . ومن المرتقب مساء اليوم وبعد الإعلان عن توحيد قائمتي عائلة عامر , ان تقوم مجموعة بالإعلان عن إقامة قائمة جديدة  في عائلة عامر .

كما هو واضح وبين أن تسلسل الأحداث السياسية في عائلة عامر قد وصلت إلى طريق مسدود , ليس بسبب عدم قدرة الأشخاص والقياديين , بل العكس من ذلك . فعائلة عامر تمتلك من الشخصيات السياسية المحنكة ما يقودها إلى بر الأمان . لكن تعدد هذه الشخصيات والحنك السياسية جعلها تصل إلى ما وصلت إليه الليلة , فكل مرشح يطمع أن تكون له قائمة لوحده ولأنصاره . وهذا ما لا يريده بعض الشخصيات في عائلة عامر . أن ملف الرئاسة هو الحاجب بين الأطراف في إصدار القرار السليم والصحيح . لكن وكما يبدو أن المخرج الوحيد من هذا المأزق سيكون من خلال الطرح الديمقراطي للعائلة . ( انتخابات تمهيدية في العائلة ) هذا النهج الذي يؤمن به أغلبية الشخصيات القيادية في عائلة عامر .

أما المشهد الأخير فهو في عائلة عيسى حيث من المقرر أن يعقد المحامي عادل بدير اجتماعا لأنصاره من خارج الحركة الإسلامية  في عائلة عيسى , هذا وعلم قسماوي نت أن المحامي عادل بدير سيحل ضيفا على هذا الاجتماع , وستكون له كلمة يلقيها على مسامع الحضور . وعلم من مصادر موثوق بها أن الشباب القائمين على هذا الاجتماع سيوجهون رسالة من خلال هذا الاجتماع إلى فضيلة الشيخ عبدالله نمر درويش .

المحامي عادل بدير مستمر في إحراز التقدم في مشروعه  وتحالفه وخاصة في عائلة عيسى . مما يجعل مرشح عائلة عيسى أن يعود من جديد لترتيب صفوف عائلته ويخرج بالكثير من الدروس والعبر , وكما هو واضح ان من راهن على وحدة عائلة عيسى فقد خسر الرهان , وها هي لا تصمد أمام تقدم  المحامي عادل بدير .

قسماوي نت في الميدان دائما وسيوافيكم بالتفاصيل أول بأول 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
انشالله ما بتوخذوا ولا اشي من دار عيسى كل مرشح بدوا يزور حدا اهلا وسهلا اما اصوات انشالله في العيله سامي وبس
ابن عيسى - 02/03/2013
2
قصدك تكتاتور سامي يا فلس
عيسى - 02/03/2013
3
مالك شادد عحالك احنا اليوم في زمن الثورات يا اخي اعطو غيركوم بعدين صحتك فوق كلشي اسمع مني اتشدش عحالك
ههههههه - 02/03/2013
4
دار عيسى موحدهوهذا الجتماع فاشل ويدل على ضعف عادل لان سامي الحسني بجبلوش صوت واحد
عيسى - 03/03/2013
5
يا مضاحك دار عيسى هناك اتفاق بين سامي وعادل والشيخ عبدالله ان يكون سامي مسؤول عن المنطقه الصناعيه وان يكون عادل رئيس البلديه وهذا سيكشف خلال الأشهر القادمه هذه هي المعلومه من شخص كان قريب من المنطقه والحل الوحيد لكي نمنع وصول هولاءالى السلطه هو ابو شكري
فاعل خير - 03/03/2013