X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      27/04/2024 |    (توقيت القدس)

المباراه في كفرقاسم ولكن؟

من : قسماوي نت
نشر : 06/03/2013 - 10:38

تم صبتح اليوم جلسه طارئه  بحضور ادارة الوحده كفرقاسم وادارة الطيره في مكتب قائد شرطة اللواء وذلك للتباحث عن مباراة الوحده كفرقاسم امام الطيره وامكانية اجرائها في كفرقاسم .

في بداية اللقاء عبر مدير شرطة اللواء عن قلقه الشديد من هذه المباراه خاصة ان الملعب لا يصلح لمثل هذه المباريات المشحونه ولذلك قالها بصراحه انه مبدئيا مع نقل المباراه ولكن وقبل ان يتخذ قراره النهائي اراد ان يستمع الى اقوال قائد شرطة راس العين واقوال ادارة الوحده كفرقاسم .

بداية تكلم السيد محمد فريج عن الاستعدادات والتحضيرات من قبل ادارة الوحده كفرقاسم لهذه المباراه وايضا  سرد للمتواجدين في الجلسه عن مشروع الاداره الجديده للنهوض بالرياضه القسماويه كمشروع اساسي لابعاد الشباب عن العنف .

اما قائد شرطة راس العين فقد صرح بانه يمثل كفرقاسم في هذه الجلسه ولهذا فانه يشدد على اقامة المباراه في كفرقاسم وفقط كفرقاسم لانه يتمنى الصعود للفريق القسماوي ولهذا فقد اخذ قائد شرطة راس العين على عاتقه الشخصي تامين المباراه .

في نهاية الجلسه صادق مدير شرطة اللواء على اقامة المباراه في كفرقاسم وتمنى الصعود للفريق القسماوي ووجهه كلامه للاداره القسماويه بان هذه المباراه ستكون بمثابة امتحان حقيقي للاداره القسماويه والجمهور القسماوي 

الجدير بالذكر انه وخلال الجلسه امر قائد شرطة اللواء باعتقال المشجعين القسماويين مثيري الشغب قبل المباراه  ولكن ادارة الوحده اعترضت بشده على هذا الاجراء واقترحت ان تاخذ على عاتقها بان لا يقومو باي شغب بل العكس سيكونو سند للاداره وسيتم توظيفهم ليكونو منظمين خلال المباراه .

اما النقاط الاساسيه 

1-المنطقه الشرقيه ستكون للجمهور القسماوي

2-المنطقه الغربيه ستكون منطقه خاليه لا يسمح لاحد التواجد فيها

3-المنطقه الشماليه وراء المرمى باتجاه كفربرا سيكون للجمهور الطيراوي 

4-تواجد 5 كاميرات لمراقبة تحركات الجمهور

5-تواجد 70 شرطي  يتم توزيعهم بين الجمهور 

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل