X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      26/04/2024 |    (توقيت القدس)

بنك إسرائيل يعلن عن هبوط العجز المالي بالسلطات المحلية

من : قسماوي نت
نشر : 07/03/2013 - 15:07

 

أعلن بنك إسرائيل اليوم، ملخص تقرير شامل عن إدارة الميزانيات في السلطات المحلية في إسرائيل عام 2012، على أن يُعلن التقرير الكامل قريبا. وتبرز في التقرير خطوات مهنية في نطاق الإدارة المالية في السلطات المحلية في البلاد. وذكر التقرير أن العجز في ميزانيات السلطات المحلية، هبط كثيرا في آخر 15 سنة، بالرغم من تقليص دعم الحكومة في الميزانيات للسلطات، مضيفا أن التحسن حدث في السلطات المحلية اليهودية، أكثر من السلطات غير اليهودية.

يبرز في بداية سنة 2013 تآكل مستمر في ميزانيات السلطات المحلية

وبالرغم من ذلك يبرز في بداية سنة 2013 تآكل مستمر في ميزانيات السلطات المحلية، وقد حاولت بالأمس لجنة المالية في الكنيست، تقليص في منح التوازن. وعلق على هذا الموضوع السيد شلومو بوخبوط، رئيس مركز السلطات المحلية قائلا :" وزارة المالية تخطط هدم كل ما بنينا بشق الأنفس، فالتقليص المرتقب في ميزانيات السلطات المحلية لعام 2013، سوف يحدث عجزا كبيرا لم يسبق له مثيل في السلطات المحلية، وسيسبب عدم قدرة في تسديد المدفوعات، وإلى تحطم خدمات التعليم والشؤون الاجتماعية في السلطات المحلية. وأعلن السيد بوخبوط أنه لن يسمح بحدوث ذلك، فحياة مواطني إسرائيل ليست مشاعا، ولن نسمح لموظفي وزارة المالية هدم كل بنينا.

وجدير بالذكر، أن كل تقليص في ميزانيات حيوية، يعيد السلطات المحلية إلى عجز مالي كبير، وإلى تحطم مجالس وبلديات. ويطالب رؤساء مركز السلطات المحلية حكومة إسرائيل، عدم المس في الميزانيات وعدم تقليصها، وأن تأخذ بعين الاعتبار حاجيات السلطات المحلية والسكان. 
 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل