X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      20/05/2024 |    (توقيت القدس)

طمرة: العثور على جثمان محمود زعبي

من : قسماوي نت
نشر : 07/03/2013 - 15:54

عثر عصر اليوم الخميس في منطقة جبل طابور على جثمان محمود زعبي البالغ من العمر 70 عاما من قرية طمرة الزعبية الذي اختفت أثاره مطلع الأسبوع الحالي وكانت الشرطة قد طالبت الجمهور بالمساعدة للعثور عليه، وعثر عليه في منطقة جبل طابور وعلى ما يبدو توفي نتيجة تزحلقه من المنطقة الجبلية.

الشرطة: لا يوجد شبهات جنائية وتوفي نتيجة سقوطه عن الجبل

وأكد الناطق بلسان شرطة لواء الشمال في بيانه لوسائل الاعلام وصل نسخة منه إلى موقع بكرا بأنه خلال أعمال التفتيش والبحث التي قامت بها مختلف وحدات الشرطة بالتعاون مع العديد من المواطنين، عثر عصر الخميس على محمود زعبي 70 عاما وقد فارق الحياة، وشددت الشرطة في بيانها بأنه لا يوجد أي شبهات جنائية حول ملابسات اختفاء محمود زعبي وسبب الوفاة على يبدو نتيجة تزحلقه في المنطقة الجبلية.
وكانت شرطة إسرائيل قد طالبت في بيانها يوم الثلاثاء الجمهور المساعدة في البحث وفي المعلومات حول اختفاء المواطن محمود زعبي من مواليد عام 1942 من سكان قرية طمرة في منطقة مرج بن عامر الذي اختفت اثاره قبل نحو يومين، حيث شوهد لاخر مرة بالقرب من الحقول القريبة من قرية الناعورة. وتطرق بيان الشرطة إلى أوصاف المفقود محمود زعبي البالغ من العمر 70 عاما يصل طوله متر و67 سنتيمتر مبنى جسده متوسط ذو بشرة غامقة وشعر رأسه ابيض-شائب- وله لحية قصير ذات شعر ابيض ولبس بنطلون بلون ازرق ومعطف اخضر.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل