X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      25/04/2024 |    (توقيت القدس)

اسرائيل تنفي منح الأمن الفلسطيني 700 بندقية

من : قسماوي نت
نشر : 07/03/2013 - 19:34

كانت صحيفة يديعوت قد قالت ان اسرائيل تنوي امداد اجهزة الأمن الفلسطينية بحوالي 700 بندقية قبل زيارة الرئيس الاميركي براك اوباما


 

 

نفى الناطق باسم الحكومة الاسرائيلية أوفير جندلمان صحة الأنباء العبرية التي تتحدث عن قرار اسرائيل امداد اجهزة الأمن الفلسطينية بنحو 700 بندقية قبل زيارة اوباما المرتقبة ضمن ما يسمى ببوادر حسن النية تجاه الفلسطينيين.

ووصف جندلمان في تصريحات اذاعية هذا الخبر الذي نشرته يديعوت احرونوت العبرية، على صدر صفحاتها، اليوم، ونسبته لمصادر في مكتب نيتانياهو، بالخبر الكاذب والعاري عن الصحة.

وكانت صحيفة يديعوت قد قالت ان اسرائيل تنوي امداد اجهزة الأمن الفلسطينية بحوالي 700 بندقية قبل زيارة الرئيس الاميركي براك اوباما للبلاد المقررة بعد اسبوعين.

السلطة الفلسطينية تنفي ايضًا 

بدوره، نفى الناطق الاعلامي باسم الاجهزة الامنية الفلسطينية اللواء عدنان الضميري صحة الانباء التي تحدثت عن عزم اسرائيل تزويد الاجهزة الامنية الفلسطينية بأسلحة قبيل زيارة الرئيس الامريكي، وقال "هذه الانباء عارية عن الصحة تماما".

وقال اللواء الضميري في حديث لـ دوت كوم، اليوم الاربعاء، إن "ما تناقلته وسائل الاعلام الاسرائيلية ليس الاول، الذي تلفق فيه هكذا أخبار"، مشيرا إلى أن اسرائيل لم تقدم اي اسلحة للسلطة الفلسطينية منذ عام 1994 حتى الان.

وأوضح الضميري أن " ماتقوم به اسرائيل هو اعاقة ادخال الاسلحة المقدمة من الدول الصديقة، وليس تزويدنا باسلحة، حيث انها تعرقل ادخال 50 ناقلة جند منذ 6 سنوات، مقدمة من روسيا، اضافة الى كميات من الاسلحة من الاشقاء المصريين وجميعها مازالت موجودة في الاردن".

وأشار إلى أن الاجهزة الامنية لن تكون يوما ما جهة لقمع الشعب الفلسطيني، وأن ما تداولته المصادر الاسرائيلية يهدف للبلبلة".

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل