X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      03/05/2024 |    (توقيت القدس)

بالصور والفيديو..وائل كفوري يغضب ويمزق ملف فريقه في حلقة مشتعلة بالمفاجأت في “X Factor

من : قسماوي نت
نشر : 09/03/2013 - 12:31

 

ضمن الحلقة الثانية من التدريبات الـBoot Camp أو “المعسكر المغلق” من برنامج x factor ، كانت البداية مع اشكال “نور ومحمد” حيث لم يتفقا على أغنية مشتركة مما اضطرهما الى تقديم أغنيات منفصلة.

 

 

من ثم بدأت الاستعدادات للمنافسة ضمن الفرق مع المدرب وائل كفوري الذي دعا فريقه الى تقديم اغانٍ له لكن بطريقتهم الخاصة، اما كارول سماحة فطلبت من فريقها ان يؤدي كل مشترك أغنية “حلوة يا بلدي” بطريقته، اما اليسا فقد ظهرت عبر شاشة وطلبت من مشتركيها تقديم اجمل ما لديهم، وأخيراً الجسمي فحفز فريقه على المنافسة حيث تمنى ان يكون اللقب من نصيب احد المشتركين.

بداية المنافسة كانت مع فريق الجسمي “نور، محمد، ابراهيم الذي نسي الكلام اثناء تقديمه للأغنية، محمد..”.
اما في فريق كفوري فقد بدأت المنافسة للوصول الى 6 مشتركين فقط، فتناوب المتسابقون على الغناء لكنهم سرعان ما تعثروا بسبب قلة التحضير، فمنهم من نسي الكلام ومنهم من “تلبك”، مما دعا كفوري للخروج من غرفة الاختبار وهو غاضب بسبب الإهمال الذي يعاني منه الفريق، وقال امام المشتركين “انا عندي مسؤولية على الهوا واللي مش قد المسؤولية يفل من هلق وين المسؤولية؟؟ على هل حالة ما حدا منكن رح يتأهل للمرحلة المقبلة”، وقام بتمزيق ملف المشتركين الذي سجل عليه توزيع الأغنيات، وطلب منهم ان يقدموا ما يشاؤون، من ثم قدم المشتركون الاغنيات التي اختاروها أمام كفوري الذي لم يكشف عن رأيه بهم.

والى فريق سماحة انتقلت المنافسة حيث قدمت “الفرق الغنائية” أغنية “حلوة يا بلدي” وفق طريقة كل فرقة الخاصة فكانت سماحة راضية عن الأداء بشكل عام.

ختام المنافسة، فاجأت اليسا جمهورها بعدما كان من المقرر ان يقدم كل 3 مشتركين اغنية سوياً، حيث قررت ان يقدم كل مشترك أغنية واحده، مما سبب ارباك كبير بين المشتركات.

اما في ما يتعلق بالنتائج فأخرح حسين الجسمي من فريقه “سامر وعلاء” وكفوري أخرج فريق مؤلف من 3 أشخاص، وسماحة اخرجت فريق واحد أيضاً اما اليسا فقد قررت ان تخرج 3 مشتركات من فريقها.

وفي نهاية الحلقة قرر المدربون ان يستضيفوا المشتركين في بيوتهم، فقرر كفوري ان يستقبل فريقه في البقاع اللبنانية، والجسمي في دبي، وسماحة في مصر، واليسا في اسطنبول.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل