X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      26/04/2024 |    (توقيت القدس)

بلبول خلفا لدورا لقيادة تدريبات "السخنيني "

من : قسماوي نت
نشر : 10/03/2013 - 12:35

بعد ان تم اقالة مدرب اتحاد ابناء سخنين شلومي دورا في ساعات الليل من امس السبت (نشر اول في موقع بكرا )، دُعي صباح اليوم مدرب الفريق شلومي دورا الى مكتب رئيس ادارة الفريق محمد ابويونس الذي اعلم دورا بان ادارة الفريق قررت الاستغناء عن خدماته ، وذلك بعد ان تقبل دورا هذه البشرى وتم الاتفاق على مبلغ التعويض الذي سيتلقاه دورا حتى نهاية الموسم .

عباس صوان وبلبول لقيادة التدريبات اليوم 

هذا وعلم مراسلنا بان المدرب السابق للفريق السخنيني ماركو بلبول والذي حقق معه الفريق السخنيني في الماضي نجاحا كبيرا ، قد يتسلم مهمة التدريب خلفا للمدرب شلومي دورا ، هذا بعد ان جرت في المدة الاخيرة اتصالات مع المدرب الذي ابدى استعداده للعودة الى تدريب الفريق السخنيني ، وذلك نتيجة للعلاقات الشخصية للمدرب مع شخصيات كثيرة في مدينة سخنين .

ومن المتوقع ان يستلم اللاعب السابق للفريق السخنيني عباس صوان مهمة مساعد المدرب في محاولة لانقاذ الفريق السخنيني من خطر الهبوط الذي يهدده .

غالية :" هنالك اتصالات جدية مع ماركو بلبول "

مدير الفريق السخنيني وليد غالية صرح  قائلا :" مصلحة الفريق السخنيني هي فوق كل اعتبار ، نتيجة للنتائج المخيبة للامال للفريق السخنيني في الفترة الاخيرة ، قررت ادارة الفريق اقالة المدرب شلومي دورا ، وذلك من اجل احداث هزة مهنية جدية في الفريق ، وحتى هذه الساعات لم يتم الاتفاق مع مدرب اخر ولكن لا انكر بان هنالك اتصالات جدية مع المدرب ماركو بلبول ".

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل