X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      26/04/2024 |    (توقيت القدس)

مشعل: قطر وعلى رأسها الامير حمد تمثل نموذجا استثنائيا في دعم القضية الفلسطينية

من : قسماوي نت
نشر : 13/03/2013 - 00:11

قال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل بأن دولة قطر لعبت دوراً واضحاً ومميزاً، ومثلت نموذجاً استثنائياً في مناصرتها ودعمها للقضية الفلسطينية، وتجسد ذلك الدور والنموذج من خلال الزيارة التي قام بها أمير قطر الشيخ حمد لقطاع غزة كأول زعيم عربي يكسر الحصار عن القطاع.
وقال مشعل خلال زيارة وزير الأوقاف والشؤون الدينية في الحكومة بغزة د. إسماعيل رضوان له اليوم في الدوحة: "إن مواقف قطر وعلى رأسها الأمير الداعم للشعب الفلسطيني تساهم في التخفيف من معاناة أبناء شعبنا، وتزيد من صموده". معرباً عن شكره باسم كافة أبناء الشعب الفلسطيني في الداخل والخارج لقطر وأميرها وحكومتها.

وأوضح مشعل أن أبناء الشعب الفلسطيني في الخارج يتطلعون للعودة القريبة إلى ديارهم، وهم يحملون هم فلسطين والقدس والأسرى ويعيشون مع أهلهم في الداخل في السراء والضراء.

وأطلع رضوان خالد مشعل على أوضاع أبناء شعبنا في قطاع غزة، ونقل له تحيات رئيس الوزراء في الحكومة بغزة إسماعيل هنية، مذكراً بالأوضاع الخطيرة التي تعيشها القدس والمسجد الأقصى.

وقال رضوان:"إننا جميعاً يكمل بعضنا بعضاً فمنا من يقدم نفسه وروحه في سبيل الله من أجل الوطن، ومنا من يقدم زهرات شبابه خلف قضبان الاحتلال، ومنا من يقدم أعضاءً من جسده، ومنا من يقدم للوطن بالكلمة والقلم".

ولفت إلى أن الشعب الفلسطيني متمسك بعقيدته وثوابته ولم ولن يضعف أمام الاحتلال وسيقاوم بكل الوسائل لتحرير الأرض".

وبين أن الحكومة بغزة تعمل بكل إمكاناتها وطاقاتها ليلاً ونهاراً من أجل التخفيف من معاناة أبناء الشعب الفلسطيني، وهي تتقدم بشكل إيجابي وتحقق الإنجازات تلو الإنجازات، مشيراً إلى أن زيارته لقطر تأتي في سياق البحث عن وسائل للتطوير النوعي في وزارة الأوقاف في شتى المجالات وعلى كافة المستويات البشرية والمادية.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل