X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      03/05/2024 |    (توقيت القدس)

أصالة في بيروت وسط حراسة أمنيّة مشدّدة للمشاركة في برنامج “أكس فاكتر”.

من : قسماوي نت
نشر : 14/03/2013 - 10:44

 

في ظلّ المنافسة الشّديدة بين برامج إكتشاف المواهب وخصوصًا “أكس فاكتر” و”آراب أيدول”، يعمد منتجو البرنامجين على خلق أفكار لجذب أكبر عدد من الجهور والإستعانة بفنانين من العالم العربي لضخّ الحماس في هذه البرامج.

وفي هذا السّياق، تمّ تأكيد قدوم الفنّانة السّوريّة أصالة نصري إلى لبنان لتكون ضيفة الحلقة الأولى من العروض المباشرة في برنامج “أكس فاكتر”.

ويأتي ذلك بعد تصريحات ناريّة أطلقتها أصالة منذ أكثر من سنة حول امتناعها عن زيارة لبنان لأنها لا تشعر بالأمان فيه ولأنها مهدّدة بحياتها في حال قدومها إليه بسبب موقفها المعارض للنظام السّوري والدّاعم للثورة، في ما أشير إلى أن زيارتها ستحاط بمرافقة أمنيّة مشدّدة حرصًا على سلامتها الشّخصيّة.

وستطلّ أصالة في البرنامج المذكور في مرحلة العروض المباشرة لتكون أوّل ضيفة تشارك فيه، وستغني مع المشتركين الـ12 الذين سيتأهلون إلى هذه المرحلة بعد التّصفيات التي سيشهدها البرنامج في مرحلة “بيت الحكم”، التي سيختار فيها كل مدرّب ثلاثة مشتركين من فريقه لإكمال الطّريق في البرنامج.

وقد تطلّ الفنّانة السّوريّة في برنامج “أنا وحياتي” للإعلامي نيشان ديرهاروتونيان الذي سيبدأ عرضه على شاشة الـLBC، وهو الأوّل له بعد “أنا والعسل” الذي قدّمه في رمضان الماضي.

يذكر أن أصالة دأبت خلال العام الماضي على التصريح بأن لبنان غير آمن وتكثر فيه الإغتيالات وأنها خائفة من زيارته بسبب ما يتعرّض له السّوريين فيه من بطش وتنكيل على يد مؤيدي النّظام السّوري، ما سبّب حربًا بينها وبين الصّحافة اللبنانيّة لحين اعتذارها عن تصريحاتها

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل