X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      27/04/2024 |    (توقيت القدس)

الرئيس يلغي اجتماعا بجامعة سوهاج لوجود تظاهرات مناهضة له

من : قسماوي نت
نشر : 16/03/2013 - 17:39

 

ألغى الرئيس محمد مرسي الذي يزور سوهاج اليوم (السبت) اجتماعا كان مقررا عقده بجامعة سوهاج، بسبب التظاهرات المناهضة له داخل الحرم الجامعي، والتي نظمها المئات من الطلاب والطالبات وعدد من أعضاء هيئة التدريس.

كما شهدت المحافظة تظاهرات لشباب الثورة وأخرى خاصة بمطالب فئوية لعدد من المواطنين، ومنعت قوات الأمن المركزي المتظاهرين من تخطي نقطة الزيارة بالوصول إلى مقر الاستاد الرياضي الذي شهد المؤتمر الجماهيري للرئيس.

وتنوعت المطالب الفئوية لتجمع من مئات الأشخاص ما بين الحصول على وحدات سكنية ضمن عمارات إسكان الإيواء، والمطالبة بالتثبيت في وظائف حكومية، والحصول على فرص عمل بعقود، وتملك أراضٍ خاصة بطرح النهر.

وقطع بعض شباب كوبري أخميم على النيل المؤدي إلى الاستاد الرياضي المقام به مؤتمر الرئيس وديوان عام المحافظة بعد منع أجهزة الأمن لهم من اختراق حواجز التأمين، وحمل المتظاهرون الذين مثّلوا جبهة الإنقاذ، والتيار الشعبي، وحركات 6 إبريل، وكفاية، وكاذبون باسم الدين، نعشا تعبيرا عن وفاة النظام، كما حملوا صورة للصحفي الشهيد الحسيني أبو ضيف ابن المحافظة.

وردد المتظاهرون هتافات ضد الرئيس وجماعة الإخوان، وقد منعت أجهزة الأمن محاولات اعتداء على المتظاهرين من جانب شباب من جماعة الإخوان المسلمين.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل