X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      25/04/2024 |    (توقيت القدس)

رسالة جديدة من "عبد الحليم خدام " الي الشعب السوري

من : قسماوي نت
نشر : 16/03/2013 - 19:14

 

وجه السيد عبد الحليم خدام رسالة الي الشعب السوري وكان فحواها  التالي

يا أبناء سورية  أيها المجاهدون في سبيل الله والوطن

أيها المكافحون في سبيل الحرية والعدالة وحق تقرير المصير

خلال عامين من عمر الثورة استشهد أكثر من مئة ألف مواطن وسقط مثلهم من الجرحى وتم تدمير أجزاء كبيرة من البلاد بالاضافة الى بضعة ملايين من اللاجئين أقدم على تلك الجرائم النظام القاتل بقيادة السفاح بشار الأسد وعجز عن كسر عزيمتكم وتحقيق النصر عليكم وبقيتم صامدين تقاتلون لاسقاط هذا النظام ومحاسبة جميع الذين ارتكبوا جرائم القتل والابادة والتدمير .

واجهتم هذا النظام وحلفاءه ايران وروسيا وسجلتم تاريخا ناصعا ورستم مستقبلا زاهرا لشعبكم بدمائكم .

في الوقت الذي تتعرضون لأسوء أنواع القتل والابادة انطلقت أصوات بعض الدول لحوار سياسي مع النظام القاتل وأي حوار هذا الحوار الذي يجري بين سفاح استباح دماء السوريين وشرد الملايين منهم ووضع البلاد في حالة صعبة ومعقدة وبين شعب يكافح من أجل الحرية ومن أجل تحقيق حق تقرير المصير وبناء مستقبل آمن لأبنائه ؟

الحوار السياسي يعني الاعتراف بشرعية النظام وكل حوار بين طرفين يتطلب تقديم تنازلات فهل يمكن عبر مثل هذا الحوار تحقيق أهداف الثورة في اسقاط النظام ومحاسبة جميع الذين تورطوا في أعمال القتل والابادة .

يا أبناء سورية

في صراعكم ضد النظام القاتل لا تدافعون فقط عن حقكم في الحرية وتقرير المصير وانما أيضا تدافعون عن أمن واستقرار الدول العربية لاسيما في المشرق العربي وأنتم اليوم تواجهون استراتيجية ايران الاقليمية وأهدافها ببناء دولة كبرى في المنطقة تهيمن على المنطقة كلها من لبنان حتى حدود أفغانستان .

انكم تكتبون تاريخا جديدا لسورية وللمنطقة .

كنا نأمل من الدول العربية الشقيقة لا سيما المعنية في شؤون المنطقة والمهددة من الأطماع الايرانية أن تكون شريكا لكم لأن ما يصيب دمشق سيصيب عواصم الدول الشقيقة ومهما حاول الذين يريدون الابتعاد عن القضية السورية فان وحدة المصير تفرض عليهم أن يكونوا شركاء لشعبهم في سورية .

يا أبناء سورية

أيها الصامدون المجاهدون صبرا فالله معكم والله سينصركم لأنكم أصحاب حق

سلام الله عليكم وأسأله سبحانه وتعالى أن يتغمد شهداء الشعب السوري برحمته .
عبد الحليم خدام

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل