X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      08/05/2024 |    (توقيت القدس)

جورج وسوف أول ضيوف “أنا وحياتي” مع نيشان؟

من : قسماوي نت
نشر : 17/03/2013 - 17:51

«أنا وحياتي» عنوان البرنامج الجديد الذي سيطل من خلاله الإعلامي نيشان على شاشات قناة «الحياة المصرية» و«أبوظبي» والـ «ال بي سي» اللبنانية وذلك اعتبارا من الاثنين المقبل في حلقات أسبوعية على مدى عشر أسابيع.

ومن المتوقع أن يحل سلطان الطرب جورج وسوف العائد الى بيروت منذ أيام كأول ضيف على الاعلامي في حال وافق على ذلك، خاصة ان الوسوف عاد من رحلة علاج من السويد للراحة لأيام قليلة ورؤية عائلته في لبنان وزيارة أهله في سورية ليعود الى السويد التي حصل على جنسيتها مجددا لاستكمال العلاج.

وكان نيشان قد نشر على صفحته في تويتر صورة جمعته بوديع جورج وسوف واعدا بمفاجأة قريبا مع يرجح أن يكون سلطان الطرب ضيف أولى حلقات برنامجه.

وأيضا طرح اسم الفنانة أصالة لتحل أيضا ضيفة على نيشان، خاصة انها ستتواجد في بيروت في افتتاح الحلقة المباشرة من برنامج «أكس فاكتور» الخميس المقبل وكان عرض عليها نيشان ان تحل ضيفة على برنامجه الجديد كما أكد على صفحته على «تويتر».

وأيضا طرح اسم الفنانة مايا دياب لتكون ضيفة الاعلامي. يذكر ان فكرة البرنامج تقوم على استضافة نجمين في كل حلقة. يذكر ان نيشان حضر افتتاح مسرحية «شمس وقمر» لعاصي الحلاني ونادين الراسي مساء الاربعاء الماضي وكان له لقاء مع طلاب وطالبات الصحافة والإعلام في الجامعة اللبنانية بدعوة من د.دنيا جريج.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل