X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      20/04/2024 |    (توقيت القدس)

حماس تنفى طلبها لقاء بين مشعل والسيسي

من : قسماوي نت
نشر : 17/03/2013 - 17:57

 

نفى نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس موسى أبو مرزوق الأحد وجود ترتيبات لعقد لقاء بين وفد الحركة، يضم رئيسه خالد مشعل، الذى يزور القاهرة حاليا، ووزير الدفاع المصري الفريق أول عبد الفتاح السيسى.

وأكد أبو مرزوق في تصريحات أنه "لا يوجد داعٍ لعقد اللقاء، لعدم وجود موضوعات مطروحة للنقاش بين الوفد ووزير الدفاع، وأنكل ما نشر بشأن ذلك أخبار غير صحيحة".

من جهة أخرى، قال أبو مرزوق إن لقاء "مشعل" أمس بالمرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين محمد بديع تناول التأكيد من جانب حماس على احترامها وكل الفلسطينيين لأمن مصر ومصالحها وعدم التدخل في شئونها الداخلية.

ورفض ربط زيارة مشعل للقاهرة بالاتهامات الموجهة لحركته من بعض الجهات، والتي تزعم أنها وراء مقتل الجنود المصريين في رفح، مضيفًا أن "الزيارة كانت مقررة قبل ذلك للنقاش مع الإخوة في مصر حول القضية الفلسطينية وقضايا المصالحة".

وأصدرت جماعة الإخوان مساء أمس بيانا قالت فيه إن بديع التقى وفدا من حركة حماس، برئاسية خالد مشعل، وجرى "الحديث والتشاور حول المصالحة الفلسطينية، وملفى الأسرى والقدس والأوضاع في الضفة الغربية وقطاع غزة".

وكانت وسائل إعلام مصرية شنت حملة ضد حركة حماس، واتهمتها بالمسئولية عن مقتل 16 جندياً مصرياً في رمضان الماضي في مدينة رفح المصرية، الأمر الذي نفته حماس وقالت إن هدفها الوقيعة بين حماس والشعب الفلسطيني من جهة والشعب المصري وجيشه من جهة أخرى.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل