X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      26/04/2024 |    (توقيت القدس)

اليوم ..الاخاء النصراوي في ضيافة الاصفر الفحماوي

من : قسماوي نت
نشر : 18/03/2013 - 12:38

يستضيف مساء اليوم الاثنين فريق مكابي ام الفحم وعلى استاد السلام فريق مكابي اخاء الناصرة في مباراة ديربي عربي ستكون لنتيجتها تأثير كبير على وجود الفريقين في البلي اوف السفلي او العلوي .
وياتي هذا بعد ان استطاع الفريق الفحماوي وادارته المتمثلة بالاداري ابو رجا والاداري ايهاب جعص باجتياز العقبة التي شكلت خطورة كبيرة على الفريق وكادت تؤدي بتفكيك الفريق وهبوطه للدرجة الاولى مباشرة.
بعد ان قدمت منظمة اللاعبين في اسرائيل دعوى ضد فريق مكابي ام الفحم بحجة عدم دفع الرواتب المستحقة للاعبين بالشكل القانوني حيث اكدت منظمة اللاعبين حينها انها من خلال هذه الدعوى التي قدمتها لا تهدف سوى لرفع سقف حقوق الاعبين في الفريق, ما شكل عرقلة للفريق الفحماوي والذي بدأت ادارته منذ حينها على مواكبة القضية بشكل دائم مع المحامي روعي دانييل من اجل حل القضية لتنتهي امس الاحد بتخطي المحكمة لصالح الفريق الفحماوي بفضل جهود الادارة والمحامي .
وفي حديث لابو رجا اداري مكابي ام الفحم عبر عن سعادته البالغه لتخطي هذه العقبة والتي اكد انها كادت تسفر عن هبوط الفريق للدرجة الاولى , كما وقدم جل شكره لمن وقف مع الفريق في هذه المحنه مشددا على الجهود الجبارة التي بذلها المحامي دانييل من اجل حل القضية .

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل