X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      28/03/2024 |    (توقيت القدس)

الزمالك يتطلع لدك حصون الجيش لمواصلة التربع على عرش الدوري

من : قسماوي نت
نشر : 19/03/2013 - 10:25

 

اليعود نادي الزمالك لمواصلة مشواره في الدوري الممتاز، بعد توقف إفريقي في الأسبوع الماضي، عندما يستضيف فريق طلائع الجيش، ضمن الجولة التاسعة من البطولة، اليوم (الثلاثاء) على استاد الكلية الحربية.

ويبحث لاعبو الزمالك -بقيادة البرتغالي جورفان فييرا- عن تحقيق الفوز السابع على التوالي هذا الموسم، بعد النتائج الرائعة التي حققها الفريق بالدوري، حيث فاز الأبيض في جميع المباريات التي خاضها، وتربع على قمة المجموعة الثانية برصيد 18 نقطة.

ويدخل لاعبو الزمالك المباراة بروح معنوية مرتفعة للغاية، بعد انضمام عشرة لاعبين دفعة واحدة لأول مرة منذ وقت طويل لمعسكر المنتخب، الذي يستعد لخوض مباراة ودية أمام سوازيلاند يوم الجمعة المقبل، استعدادا للمواجهة الصعبة أمام زيمبابوي بتصفيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وكان الزمالك قد حقق فوزا ضعيفا على فريق فيتا كلوب الكونغولي بهدف نظيف، ضمن لقاء الذهاب بدور الـ32 من بطولة دوري الأبطال والذي أقيم السبت الماضي على ملعب برج العرب، ليصعب الأبيض من مهمته في لقاء العودة الذي سيقام بالكونغو مطلع الشهر المقبل.

والتقى الزمالك طلائع الجيش من قبل 15 مرة، حقق الأبيض الفوز في ست مباريات وتعادلا خمس مرات وفاز الجيش في أربعة لقاءات.

ويدخل الفريق الأبيض المباراة وفي قائمته 20 لاعبا، في الوقت الذي لم ينضم عبد الواحد السيد -الحارس الأساسي للفريق- للقائمة، بسبب انضمامه مبكرا لمعسكر المنتخب الذي ينطلق صباح اليوم على أن يلحق به لاعبو الفريق الأبيض الدوليين لمعسكر المنتخب عقب مباراة الطلائع مباشرة، استعدادا لمباراتي سوازيلاند وزيمبابوي.

وفي المقابل، يسعى لاعبو الطلائع لتحقيق الفوز أيضا في هذه المباراة، للتقدم خطوة في جدول المسابقة، حيث لم يفز الطلائع إلا في مباراتين وتعادل في مثلهما ونال الهزيمة في مباراتين أيضا.

ويحتل الزمالك المركز الأول في جدول المسابقة برصيد 18 نقطة، ويأتي الطلائع في المركز الخامس برصيد ثماني نقاط.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل