X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      28/03/2024 |    (توقيت القدس)

في غضون اسبوعين: عشرات آلاف الزبائن يستخدمون خدمة الدعم المجاني من بيزك

من : قسماوي نت
نشر : 19/03/2013 - 19:26

في غضون اسبوعين حوالي عشرات آلاف الزبائن يستخدمون خدمة الدعم المجاني من بيزك
اصبح عشرات آلاف الزبائن يستخدمون خدمة الدعم في السحابة "Bezeq Cloud"، التي اطلقتها بيزك قبل فقط حوالي اسبوعين. تتيح الخدمة الجديدة لزبائن الانترنت في بيزك التمتع بدعم صور،فيديو، موسيقى وغيرها، من اي مكان ومن اي جهاز. للمرة الاولى في العالم، الحديث عن خدمة دعم بالسحابة مجانية وبدون تحديد للحجم ((Unlimited.
حتى اليوم كل زبون عادي يدعم في هذه المرحلة مواد بحجم يصل الى حوالي 1 جيغا. مجموع حجم التخزين المستغل اليوم لمجمل الزبائن يصل الى عشرات تارا، بينما تستعد بيزك حتى اليوم لدعم ملفات بحجم مئات تارا. ويمكن القول ايضا 3/2 من مجمل الدعم هي صور والباقي ملفات ، افلام وموسيقى.
تشمل الخدمة الجديدة قدرات متطورة تتيح الدعم الاوتوماتيكي لملفات مختارة على الحاسوب، وأيضا تطبيق للأجهزة الذكية والحواسيب اللوحية وتتيح الدعم من اي مكان ومن اي جهاز . اضافة الى هذا اقامت بيزك بوابة شخصية تتيح مشاهدة مواد تم دعمها بالسحابة ومشاركة سهلة ومريحة بكافة الاساليب، بما فيها الشبكات الاجتماعية . من الجدير بالذكر ان خدمة الدعم بالسحابة من بيزك تقام وتشغّل في مزرعة خوادم بيزك في البلاد ومن قبل عمال بيزك، من بيئة الانترنت وحتى ادارة التخزين.
يمكن الانضمام الى الخدمة بواسطة ثلاث طرق: بواسطة موقع بيزك، من خلال تطبيق خاص من اي جهاز هاتف ذكي (Smart phone)، او بالاستعانة بمندوب خدمة الزبائن. سيتم تشغيل الخدمة بواسطة التركيب الذاتي على حاسوب الزبون، ويتيح للزبون الدعم وبسهولة مكتبات مختارة من الحاسوب وبالإضافة الى هذا ادارة صندوق التخزين الخاص في بوابة خاصة وكذلك يمكن المشاركة بسهولة بكافة الطرق - عبر صندوق البريد الالكتروني، Google ، Facebook, Twiter وغيرها .
ينضم الى هذه الخدمة ايضا تطبيق خاص للهواتف الذكية والحواسيب اللوحية (اندروئيد و IOS) ويتيح دعم المعلومات من الجهاز مباشرة وبشكل اوتوماتيكي الى السحابة وكذلك تحويل تلك الملفات من السحابة الى الهاتف النقال، مشاهدة ونقل عالي الجودة من اي مكان وفي كل اوان. من اجل عدم المس برابط الانترنت الخلوي (G3) سيتم تشغيل خدمة الدعم الاوتوماتيكي فقط اثناء الاتصال بشبكة ال WiFi.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل