X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      08/05/2024 |    (توقيت القدس)

نانسي عجرم متهمة بالسطو على أغنيتين للفنانة baby tina

من : قسماوي نت
نشر : 19/03/2013 - 20:06

 

في حلقة جديدة من برنامج “علأكيد” الذي يُعرض على شاشة المستقبل إستضاف الإعلامي زافين قيومجيان الشاعر أنيس زبيدة و زوجته تينا المعروفة بـ”baby tina” والملحّن اللبناني وسيم البستاني كما أنّه إنضمّ هاتفياً الشاعر عادل رفول.

تحدّث أنيس زبيدة عن موضوع إقتباس الشاعر عادل رفّول كلمات أغنيتيّ “وز عينك وز” و”بقوسة” اللتين قدّمتهما الفنانة نانسي عجرم في الألبوم الأخير الخاص بالأطفال.

وأكّد زبيدة، بوجود المحامين، أنّه كتب شخصياً الكلمات التي جاءت في الأغنيتين وأنّ الأغنية كانت مكتوبة لزوجته تينا في الأصل وعرض هذه الكلمات على الملحّن وسيم البستاني منذ سنتين ولكنّه لم يقدّمها في أي عمل غنائي إلى أن سمعها في الأغنيتين اللتين أدّتهما نانسي عجرم صدفةً
أضافت تينا: أنا أريد أن أنال حق زوجي وحقّي قانونياً فكلمات الأغنية مقتبسة وهي بالأساس ملكنا.

أمّا كلمات الأغنية المقتبسة على حدّ قول تينا فهي: “بقوسة، وز عينك وز، sorry، طيوبي، وغيرها…”

من جهته ردّ الملحّن وسيم البستاني على الإتهامات الموجّهة إليه ولكاتب الأغنية حيث اعتبر أنّ الأمر قد يكون توارد أفكاراً وأنّ فكرة الأغنية جاءت بالصدفة “عبر الهاتف”، وأكّد أنّ زبيدة قد زاره منذ سنين لكنّهما لم يتّفقا على العمل.

أمّا الشاعر عادل رفّول فلم يصدّق أن هذا الأمر حقيقة بل اعتقد أنّه مجرّد مقلباً محضّراً له من قبل البرنامج فأقفل الخط ولم يكمل حديثه.

تدخّل فريق عمل البرنامج كي يتمكّن من حل القضية سلمياً بين الشاعر زبيدة والملحّن وسيم البستاني حيث زاره في مكتبه برفقة زوجته تيما، وتبادلوا الأحاديث حول الأغنية وتمّ الرأي حول الحلّ السلمي الذي يحفظ حق الشاعر والملحّن على حدّ سواء، فوعد البستاني الشاعر زبيدة بأن يلحّن لزوجته “تينا” أغنية خاصة تقدّمها للجمهور كتعبير منه عن الصلحة بالإضافة إلى تعامل محتمل بينهما كشاعر وملحّن ليقدّما أغنيات جديدة على الساحة الغنائية.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل