X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

سقوط صاروخين على النقب كرسالة من غزة للرئيس اوباما

من : قسماوي نت
نشر : 21/03/2013 - 10:34

 

ستغلت إسرائيل سقوط صاروخين على النقب من أصل 4 صواريخ أطلقت صباح اليوم من غزة باتجاه جنوب إسرائيل، استغلت ذلك للتحريض على الفلسطينيين ومختلف فصائل المقاومة، حيث تمادى الاعلام الإسرائيلي بالتحريض وتوظيف الحادث لخدمة الأجندة الإسرائيلية قبالة الرئيس الأمريكي باراك اوباما.

سقط احد الصاروخين بساحة منزل

وقالت الشرطة الإسرائيلية أن صاروخين انفجرا في بلدة بجنوب إسرائيل قرب الحدود مع غزة اليوم الخميس وهو اليوم الثاني من زيارة الرئيس الأمريكي باراك أوباما لإسرائيل . وسقط أحد الصاروخين في فناء منزل اسرائيلي لكن لم ترد أنباء عن إصابة أحد بسوء. ولم يعلن أحد مسؤوليته عن اطلاق الصاروخين.
وذكر موقع التلفزيون الاسرائيلى انه قد سمع صباح اليوم دوي صفارات إنذار ” لون احمر” في منطقة سديروت . ولم يعرف بعد ما اذا كان هذا الانذار حقيقيا ام لا .

عملية الاطلاق هذه مرتبطة بزيارة اوباما للمنطقة

 
وبحسب مصادر عسكرية اسرائيلية فان الصاروخين تم اطلاقهما من منطقة بيت حانون في القطاع، واعتبرت هذه المصادر ان عملية الاطلاق هذه مرتبطة بزيارة اوباما للمنطقة.

يشار الى أنه في صيف 2008 قام أوباما، الذي كان آنذاك مرشحا للانتخابات الرئاسية الامريكية، بزيارة إلى سديروت، كما ان اوباما لا يخطط لزيارة المناطق الاسرائيلية المحاذية للقطاع خلال زيارته الحالية الى اسرائيل.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل