X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      26/04/2024 |    (توقيت القدس)

القدس: الحسيني ينقل إعتزاز الرئيس بالسيدة الغزية والد التوائم الخمسة

من : قسماوي نت
نشر : 22/03/2013 - 15:00

نقل وزير شؤون القدس، المحافظ عدنان الحسيني مساء أمس الخميس، تهاني وتبريكات وإعتزاز الرئيس محمود عباس للسيدة الغزية التي وضعت خمسة توائم في مستشفى جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في مدينة القدس. 

واطمأن الحسيني من ادارة المستشفى على وضع السيدة وسيلة محمود يونس (26) عاما من مخيم النصيرات بقطاع غزة وأطفالها الخمسة موعزا وبتعليمات من الرئيس بتقديم كافة الخدمات والمتطلبات واحتياجات هذه السيدة التي تزامنت عملية ولادتها بيوم الام الفلسطينية مؤكدا على عظمة الام التي تهيء للمستقبل قادة قادرون على حمل الراية وتحمل المسؤولية في عملية بناء الدولة التي ينشدها كل فلسطيني.

وقال الحسيني ان الأم الفلسطينية تقف دوما في طليعة العمل النضالي بكافة أشكاله، فهي أم الشهيد والاسير والمناضل، وهي المناضلة بحد ذاتها والتي تزرع بذور العطاء والشموخ في أبناء شعبنا الفلسطيني، وترسم ملامح مستقبل مشرق لهؤلاء الاطفال كي يعيشوا بكرامة وحرية شأنهم شأن سائر أطفال العالم أجمع . 

وأشاد الحسيني بالطاقم الطبي والاداء المميز الذي يقدمه مستشفى المقاصد بمدينة القدس ما يدلل على دوره الريادي الوطني على مستوى الوطن . 

وكانت السيدة وسيلة يونس قد وضعت يوم أمس الاول خمسة توائم، ثلاثة ذكور وأنثيتين، وبلغ وزن أكبرهم 1020 غم فيما بلغ أضغرهم 650 غم وجميعا في حالة مستقرة، بإستثناء واحد منهم بحاجة الى عملية جراحية في المريء لوجود عيب خلقي، ومن ثم بحاجة الى عناية فائقة من شهر الى ثلاثة شهور، حسبما أفاد الطبيب المشرف حاتم خماش . 

وأضاف خماش ان خمس فرق طبية في مستشفى المقاصد أشرفت على عملية ولادة التوائم الخمسة بإشرافه والطبيب صدقي حمادة، حيث كان هناك خطر يحموم حول السيدة بشأن الرحم، الا ان قدرة الله سبحانه وتعالى قد تجلت ومهارة الاطباء حالت دون ذلك وزال الخطر . 

وأوضح انه بهذه الحالة فيكون مستشفى المقاصد قد سجل خمس حالات ولادة توائم منذ العام 2005 وحتى الان، ثلاثة من قطاع غزة وأخرى من رام الله وأخرى من بيت لحم . 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل