X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      26/04/2024 |    (توقيت القدس)

تظاهرة فلسطينية منددة بإغتيال البوطي في وادي عارة

من : قسماوي نت
نشر : 23/03/2013 - 19:53

 

نظم العشرات من مؤيدي "النظام السوري" مساء اليوم السبت تظاهرة رفع شعارات على مفرق قرية عرعرة وذلك تلبية لدعوة اللجنة الشعبية "للتضامن مع الشعب السوري وقيادته" والتي شارك فيه عدد من النشطاء الحركات والاحزاب السياسية في البلاد، حيث جائت هذه المظاهرة تزامنا مع مقتل العلامة السوري "البوطي".

وقام المتظاهرون برفع الشعارات واللافتات المنددة "بالمؤامرة" التي تديرها بعض الدول الاجنبية على سوريا – على حد تعبيرهم.

كما ورفع المتظاهرون صور للبوطي مؤكدين انه خسارة كبيرة للعالم العربي وللامة الاسلامية.

عضو الكنيست السابق عضام مخول شكر كافة من شارك في المظاهرة والوقفة "التضامنية" مع الشعب السوري "وقيادته" مطالبا بوقف الهجمة الارهابية ضد الشعب السوري وقيادته – على حد تعبيره.

وصفي عبد الغني سكرتير اللجنة لشعبية للتضامن مع الشعب السوري وقيادته قال :" ان الهدف من هذه التظاهرة هو التضامن مع الشعب السوري وقيادته الوطنية، فقد قررنا ان نعاود التحية من وادي عارة ومن عرب الداخل ومن فلسطيني الداخل الى الشعب العربي السوري وقيادته الوطنية، فنحن كفلسطينيين لنا دورا قومي ووطني في سبيل نصرة الشعب السوري".

كما وشدد سمير يونس على ضرورة تكثيف الفعاليات والنشاطات لنصرة الشعب السوري وقيادته "الوطنية" مشيرا الى ان سوريا تتعرض الى" هجمة استعمارية ارهابية شرسة وبحاجة الى وقفة موحدة من قبل الشعب السوري والقيادة السورية للتصدي للمخطط العدواني".

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل