X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      25/04/2024 |    (توقيت القدس)

هبوعيل سخنين يخسر أمام بيتار نهاريّا واصابة لاعبين

من : قسماوي نت
نشر : 23/03/2013 - 23:39

ضمن مباريات الدرجة الثانية لكرة القدم، جرت ظهر اليوم مباراة على استاد الدوحه في مدينة سخنين بين فريق قاع اللائحة هبوعيل سخنين، وفريق القمّة بيتار نهاريّا، والتي انتهت بالنتيجة 2:1 لصالح البيتار.

المباراه انطلقت بهجمات ومحاولات من الطرفين من أجل تسديد الاهداف، فيما أثمرت المحاولات العديدة بالدقيقة (40) بتسجيل هدف لصالح بيتار نهاريّا، وذلك بعد أنّ أعلن حكم المباراه عن ضربة جزاء (11م) لصالح بيتار نهريا، ليسجّل اللاعب ميخا بن شوشان الهدف الأول لنهريا وبهذه النتيجه انتهى الشوط الاول.

الشوط الثاني هاجم فريق هبوعيل سخنين مرمى نهريا في محاوله منه لادراك التعادل، ورغم المحاولات المتكرّرة التي باءت بالفشل، إلا أنّ الدقيقة (48) نجح من خلالها اللاعب عزات حيادري بتسجيل هدف التعادل لصالح هبوعيل سخنين.

وفي الدقيقة (62) توقفت المباراه لاكثر من نصف ساعه لمعالجة لاعبي هبوعيل سخنين امير طربيه ووهيب زبيدات جراء تعرضهم لاصابات وفقدانهما الوعي، وبلع اللاعب وهيب زبيدات لسانه دون ان يتواجد اي طبيب او مسعف على ارض الملعب، لكنّ الإصابة لم تكن خطيرة، وبعد أن تم نقل اللاعبين للمستشفى بسيارات الاسعاف تجددت المباراة من جديد، حتى الدقيقة (75) حين نجح اللاعب اساف فحيما باستغلال ضعف دفاع هبوعيل سخنين لينجح بتسديد الكرة في الشباك معلنا الفوز (2-1) لبيتار نهريا على هبوعيل سخنين.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل