X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

يافة الناصرة:مصرع شابة بحادث طرق على شارع صفورية

من : قسماوي نت
نشر : 25/03/2013 - 11:49

 

 

لقيت شابة تبلغ من العمر 30 عاما حتفها وأصيب البعض بجراح متفاوتة جراء حادث طرق وقع صباح الاثنين على شارع صفورية المحاذي للناصرة، ووصلت للمكان طواقم الإنقاذ التي عملت على تخليص الجرحى ونقلهم للمستشفى، فيما شرعت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث وتنظيم حركة السير في المكان الذي شهد اختناقات مرورية.

مصرع سيدة وجرحى

وأفاد الناطق بلسان شرطة لواء الشمال في بيانه لوسائل الاعلام وصل نسخة منه لموقع قسماوي نتبان شابة لقيت حتفها وأصيب البعض في جراء متفاوتة جراء حادث طرق واصطدام وقع على شارع صفورية رقم 79 بين شاحنة وسيارة خصوصية، وأسفر الحادث عن وفاة السيدة على الفور، فيما قدمت الإسعافات الأولية لبعض الجرحى وتم نقلهم للمستشفى، فيما شرعت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث.

سائقة السيارة الخصوصية اصطدمت بالشاحنة

وبحسب المعلومات الاولية اعتمادا على تحقيقات الشرطة، فان سائقة السيارة الخصوصية وهي من قرية يافة الناصرة ولاسباب لم تتضح بعد اصطدمت في الشاحنة -خلاط باطون- ما ادى الى مصرعها على الفور.

الشرطة تطالب من السائقين عدم الوصول للمكان

وتابعت الشرطة في بيانها بان منطقة الحادث تشهد اختناقات مرورية، وطالبت من جمهور السائقين عدم التوافد الى المكان والبحث عن بدائل وطرق بديلة للسفر حتى يتسنى للشرطة معالجة مكان الحادث وانهاء التحقيق.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل