X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

إضراب بالجامعات والكليات الحكومية بالضفة ليومين

من : قسماوي نت
نشر : 26/03/2013 - 20:22

 

أعلن اتحاد العاملين في الجامعات والكليات الحكومية الثلاثاء استمرار برنامجه التصعيدي بتنفيذ الإضراب الشامل يومي الأربعاء والخميس القادمين.

وأكد الاتحاد في تصريح  على وحدة شعاره "مطالبنا لا تراجع عنها، ولا نساوم في تحقيق مطلب تطبيق الكادر ورفع علاوة التعليم العالي الى 30%".

وقال الناطق الإعلامي محمد تفاحة إن تعنت الوزارة في تحقيق مطالبهم والتي مضى عليها ما يقارب الثمان سنوات، يدخل التعليم الحالي الحكومي في حالة عدم استقرار، محذرا من أنه في حال استمرار تجاهل الوزارة لتحقيق مطالبهم فسيتم الدخول في إضراب مفتوح.

وقال تفاحة إن "اتحاد العاملين في الجامعات والكليات الحكومية نفذ العديد من الفعاليات الاحتجاجية على تجاهل الوزارة لمطالبنا، خلال الفترة السابقة، وكان آخرها الاعتصام الذي نفذوه أمام مجلس الوزراء ووزارة التعليم العالي يوم الثلاثاء 19-3-2013، والإضراب يومين من الأسبوع الماضي، ولكن لم يتم تحقيق أي تقدم على مطالبهم".

ويضم اتحاد العاملين في الجامعات والكليات الحكومية كلا من جامعتي الأقصى-غزة وفلسطين التقنية-خضوري، وكلية العلوم والتكنولوجيا- خانيونس، وكليات فلسطين التقنية (رام الله، العروب ودير البلح )وكلية الأمة- القدس.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل