X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

توتي : ليونيل ميسي أفضل مني وبالوتيلي ليس ظاهرة

من : قسماوي نت
نشر : 28/03/2013 - 19:42

أعرب نجم نادي روما روما فرانشيسكو توتي عن اعتقاده بأن يرى نفسه واحد من أفضل اللاعبين على الإطلاق في لعبة كرة القدم ، في حين أنه يعتقد بأن مهاجم ميلان ماريو بالوتيلي ليس ظاهرة حتى الآن.
ومع ذلك ، فقد اعترف توتي الذي ارتبط بالعودة إلى المنتخب الإيطالي أن نجم برشلونة ليونيل ميسي هو أفضل منه في عالم كرة القدم بسبب المستوى المميز الذي يقدمه ، مشيراً إلى عدم وجود أي لاعب آخر فوقه.

وقال مهاجم روما : “لا يوجد سوى لاعب واحد يفعل الأشياء التي لا يمكن أن أفعلها ، إنه ليو ميسي ، أنا لا أعتقد أن هناك لاعب إيطالي يمكن أن يتفوق علي في قائمة على الرغم من الأرقام تتحدث عن نفسها”.

وأشاد توتي بالمدرب مارتشيلو ليبي فيما اعترف بأنه يتمنى العمل مع جوزيه مورينيو في مرحلة ما في المستقبل وأضاف : “بالنسبة لي ، ليبي هو أفضل مدرب عملت معه ، لديه كاريزما لا تصدق ولكن فابيو كابيلو وسباليتي هم عظماء أيضاً ، مع من أود أن العمل ؟؟ مع مورينيو”.

وتطرق فرانشيسكو توتي كذلك إلى رأيه حول مهاجم ميلان ماريو بالوتيلي الذي يعتقد أنه ليس ظاهرة حتى الآن وقال : “أود أن أقول أنه يمكن أن يصبح ظاهرة ، ولكن كل هذا يتوقف على موقفه وسلوكه وأيضاً إلى الأشياء التي يمكن أن يقوم بها خارج الملعب كذلك”.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل