X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

العثور على جثة أحد الأشقاء الغرقى على شاطىء اشكلون

من : قسماوي نت
نشر : 31/03/2013 - 10:40

 

علم موقع "قسماوي نت" على أنه تم اليوم صباحا العثور على جثة على شاطىء أشكلون في حين لم يتم التعرف إلى هوية الغريق بعد.

ويرجح أن تكون الجثة لأحد الأشقاء الثلاثة من النقب والذين غرقوا قبل اربعة ايام وأستطاعت فوق الإنقاذ العثور على جثة واحد منهم فقط أمس فيما استمرت المساعي للعثور على جثة الأخريّن.

وكانت قد بدأت اليوم الاحد منذ ساعات الصباح الباكرة اعمال البحث في شاطئ دليلة في اشكلون عن الشقيقين ناهد (27) عاما وعاطف الصرايعة (16) عاما من منطقة النقب لليوم الرابع على التوالي، اللذين غرقا في البحر. وجدير بالذكر أن شقيقهم الثالث سليمان الصرايعة (19) عاما، قد غرق هو الاخر، وكانت الإنقاذ قد عثرت على جثته.

الشرطة تؤكد: الجثة لأحد الشقيقين

وفي بيان لها قالت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري انه استمرارا لاعمال البحث والتفتيش الحثيثة والواسعة التي ما زالت تجريها قوات من شرطة منطقة لخيش بالجنوب لليوم الرابع على التوالي، وراء 2 الشقيقين الاخرين، من بين الاشقاء الثلاثة ،ابناء احدى العشائر البدوية بالنقب ،الذين كانت قد فقدت اثارهم نهار يوم الخميس الماضي في شاطئ البحر ً دليلة ً باشكلون بعد تعرضهم للانجراف والغرق هناك.

تم في الساعة الاخيرة من صباح اليوم الاحد العثور وانتشال جثة اخرى من قبل افراد وحدة الغوص والتي يشتبة وعلى ما يبدو بانها تابعة لاحد 2 الشقيقين الذين ما زالا بعداد المفقودين.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل