X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      25/04/2024 |    (توقيت القدس)

الطيرة تحصل على المركز الثالث في بطولة باقة الغربية

من : قسماوي نت
نشر : 31/03/2013 - 15:57

حصل فريق وحدة النهوض بأبناء الشبيبة التابعة لبلدية الطيرة الأسبوع الماضي على المركز الثالث في البطولة الرياضية لكرة القدم المصغرة التي نظمتها وحدة النهوض بأبناء الشبيبة في باقة الغربية والتي أقامته ضمن فعاليات أسبوع الشباب عماد المستقبل الذي تمّ تنظيمه تحت شعار "لا للعنف نعم للرياضة والتسامح". وقد حضر البطولة مدراء وحدات النهوض بأبناء الشبيبة ومن ضمنهم السيد طلعت غنايم موجه وحدات النهوض، إياد حريري المفتش في إدارة المجتمع والشباب، القائم بأعمال رئيس بلدية باقة الغربية السيد مجدي كتانة، مدير وحدة النهوض لأبناء الشبيبة في باقة الغربية السيد أحمد غنايم.
اشترك في هذه البطولة عدة فرق من وحدات النهوض للمثلث الجنوبي، حيثُ حصل فريق وحدة كفر قاسم على المركز الأول بعد تفوقه على فريق وحدة أم الفحم في مباراة قوية، وقد حصل فريق وحدة النهوض الطيرة على المركز الثالث.
في نهاية اليوم الرياضي وزعت الكؤوس والميداليات على المشاركين خلال احتفال نُظم بمناسبة انتهاء فعاليات أسبوع الشباب وسط حضور جمهور غفير. ويُعتبر هذا اليوم من ضمن سلسلة نشاطات عديدة يبادر إليها قسم وحدات النهوض بأبناء الشبيبة لإدارة المجتمع والشباب في الوسط العربي، التي تعزز وترفع روح العطاء والتسامح، والانتماء لدى أبناء الشبيبة، وتساعدهم ليكونوا قياديين ومبادرين في مجتمعهم.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل